غياب أحمد الفيشاوى عن العرض الخاص لـ"شيخ جاكسون"

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 11:11 م
غياب أحمد الفيشاوى عن العرض الخاص لـ"شيخ جاكسون" العرض الخاص لفيلم "شيخ جاكسون"
كتب عمرو صحصاح وأبانوب حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغيب الفنان أحمد الفيشاوى عن العرض الخاص لفيلم "شيخ جاكسون"، والذى يعرض للمرة الأول وسط الجمهور وفى حضور إعلامى مكثف من الصحفيين ومراسلى القنوات الفضائية، بعد عرضه خلال الأيام القليلة الماضية ضمن فعاليات مهرجان الجونة، وربما تجنب "الفيشاوى"، المواجهة مع وسائل الإعلام المختلفة، خشية أن يناقشوه فيما صدر منه مؤخرًا فى حفل افتتاح مهرجان الجونة بعد تفوهه بلفظ خارج، خاصة أن الفيلم لم يحصل على أى جوائز بعد مشاركته فى المسابقة الرسمية للجونة السينمائى.

 

وأقتصر الحضور من صناع الفيلم على المخرج عمرو سلامة والمنتج محمد حفظى، والمؤلف عمر خالد، فضلا عن عدد أخر من الفنانين منهم المشارك بالفيلم، ومنهم من حضر للمباركة، وهم أحمد مالك، نجلاء بدر، أحمد فهمي، محمد فراج، هاني عادل، توني ماهر، سلمي أبو ضيف، وغيرهم.

 

ومن المقرر طرح الفيلم تجاريا للجماهير يوم الأربعاء المقبل، بدور العرض السينمائية في مختلف أنحاء الجمهورية، على أن يتم رفعه من دور العرض للمشاركة فى مسابقة الأوسكار، التى من ضمن شروطها أن يكون الفيلم المشارك قد تم عرضه فى دور العرض لمدة أسبوع على الأقل.

 

فيلم «شيخ جاكسون» من إخراج عمرو سلامة، الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عمر خالد، ويقوم بالبطولة أحمد الفيشاوي، وماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأمينة خليل، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم درة، وبسمة، ومحمود البزاوى.

شيخ جاكسون (1)
 

 

شيخ جاكسون (2)
 
 
 
شيخ جاكسون (3)
 

 

شيخ جاكسون (4)
 
 
 
شيخ جاكسون (5)

 

شيخ جاكسون (6)
 

 

شيخ جاكسون (7)
 
 
 
شيخ جاكسون (8)
 

 

شيخ جاكسون (9)
 
 
 
شيخ جاكسون (10)
 
 
شيخ جاكسون (11)
 

 

شيخ جاكسون (12)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة