خالد صلاح يدين هجوم "لاس فيجاس".. ويؤكد: ضد جميع أنواع العنف

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 07:10 م
خالد صلاح يدين هجوم "لاس فيجاس".. ويؤكد: ضد جميع أنواع العنف الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، حادث إطلاق النار بمدينة لاس فيجاس فى ولاية نيفادا الأمريكية، والذى أسفر عن 58 قتيلا وإصابة أكثر من 500 آخرين حتى الآن، متقدماً بالتعازى فى ضحايا الهجوم الإرهابى.

 

وشدد خالد صلاح، فى تغريدة على حسابه الرسمى على "تويتر"، على رفضه للعنف بجميع أنواعه، قائلا:"ضد جميع أنواع العنف.. أتقدم بالتعازى فى الضحايا الأمريكيين".

 

ee
 

 

كان مسلحٌ، قد قتل 58 شخصا على الأقل، وأصاب أكثر من 500 آخرين، أثناء حفل لموسيقى الريف فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية، اليوم الإثنين، إذ أمطر الجمهور بالرصاص من الطابق الـ 32 بأحد الفنادق لعدة دقائق قبل أن ينتحر.

 

وأعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن إطلاق النار فى لاس فيجاس، وقال إن "منفذ هجوم لاس فيجاس هو جندى للتنظيم ونفذ العملية استجابة لنداءات استهداف دول التحالف"، مشيرا إلى أنه اعتنق الإسلام قبل عدة أشهر.

 

وأعلن قائد شرطة لاس فيجاس، جوزيف لومباردو، أن أكثر من 58 شخصاً سقطوا قتلى، فى حين أصيب حوالى 500 فى إطلاق النار الذى وقع فى أحد المهرجانات الموسيقية فى لاس فيجاس غرب الولايات المتحدة، قرب "مجمع وكازينو ماندلاي باى"، بعد أن عمد مسلح إلى فتح النار من غرفة فى أحد مواقف الفندق وإطلاق الرصاص على نحو 3 آلاف شخص شاركوا فى المهرجان.

 

كما وصف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى كلمة ألقاها، حادث إطلاق النار في لاس فيجاس بأنه "شر مطلق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة