بالصور.. تفاصيل مقتل طالب جامعى على يد لصوص فى سيارة أجرة بالإسكندرية

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 12:29 م
بالصور.. تفاصيل مقتل طالب جامعى على يد لصوص فى سيارة أجرة بالإسكندرية الطالب أحمد حمدى
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حادث مأساوى بطريق العجمى بالإسكندرية، توفى شاب فى بداية العشرينات من عمره بطعنات فى الكتف وطلق نارى وإلقائه بطريق الشمعدان بمنطقة العجمى غرب الإسكندرية.

 

بدأت الواقعة بعد عثور الأهالى على الطالب أحمد حمدى، 22 عاماً، ملقى على الأرض وينزف كمية كبيرة من الدماء ويحاول الاستغاثة بالمارة، تم نقله إلى مستشفى الشفاء الخاصة بالعجمى ولكن تم رفض استقباله وتم تحويله إلى مستشفى الأميرى الجامعى.

 

ويقول أحد أصدقاء الضحية، إنه كان فى طريقة للتدريب فى الساعة الخامسة بعد المغرب، وأثناء استقلاله سيارة أجرة فوجىء بالسائق واثنين آخرين يشهرون فى وجهه السلاح، ويطالبوه باستخراج أمواله ولكنه قاوم ورفض فقاموا بطعنه وإطلاق طلق نارى فى الظهر عليه لمحاولة إيقافه عن مقاومتهم وسرقة ما يحمله والقوه بالشارع بمنطقة العجمى أمام شركة البتروكيماويات.

 

وأضاف أنه الأهالى حاولوا إسعافه ونقله إلى المستشفى ولكنه فارق الحياه بعد فقدان كمية كبيرة من الدماء مما أثر على الدورة الدموية وتوفى فى الحال بعد محاولات من انقاذه، وتم تحرير محضرا بالواقعة وإبلاغ قسم الشرطة المختص بالواقعة للكشف عن هوية الجناه بقسم شرطة الدخيلة برئاسة الرائد ياسر القطان.

 

وأكد أن الطالب أحمد حمدى ذات أخلاق طيبة وهو لاعب كرة قدم، وله عدة إنجازات رياضية طوال حياته.

 

يذكر اللواء اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، تلقى اخطار يفيد بوفاه طالب فى العشرينات من عمره بعدة طعنات بأنحاء الجسم، وتكثف مباحث الإسكندرية جهودها للقبض على الجناه، بعد تفريغ الكاميرات للكشف على هوية الجناه وتطبيق القانون عليهم .

آخر دعوات الطالب أحمد حمدى على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى
آخر دعوات الطالب أحمد حمدى على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى

 

الطالب أحمد حمدى
الطالب أحمد حمدى

 

أحمد حمدى
أحمد حمدى

 

الطالب أحمد حمدى
الطالب أحمد حمدى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ارض الاحلام

حسبي الله ونعم الوكيل

لم يرحمو شبابه ، كان ممكن انقاذا لو اسعف لكن المستشفى الخاص رفض استقباله ، لكم الله يا شعب مصر ، اذا لم يقبض عليهم ويعدمو فعلا المصرين الشرفاء السلام ، انعدام الامن هو السبب الاول لعزوفنا عن زياره مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى اصيل

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

اللهم انتقم له من المفسدين فى الارض وارنا فيهم عجائب قدرتك .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

لله الامر من قبل وبعد

رحمى الله الفقيد رحمه واسعه واللهم اهله الصبر والسكينه ولكن الامر يحتاج الى تدخل عاجل وقوه من رجال الشرطه الشرفاء للقضاء على البطلجيه الموجودين فى كل شارع وفى كل حاره وفى كل مكان فى اسكندريه

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

مافيش مسئول عنده ضمير وقليل جدا من الكفاءة

يطلع يوعى الناس ويفهمهم يعملوا ايه فى المواقف دى ؟؟ حسبى الله فى كل مسئول فاشل قاعد فى منصبه

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

دولة البلطجية (المواطنين الشرفاء سابقا) تتحدي دولة القانون

البلطجية النتشروا في كافة ربوع مصر و من المتوقع زيادة اعدادهم. نحتاج انتداب رئيس الفلبين ليرأس فرقة مكافحة البلطجية (تحت الانشاء) التي تقوم بتصفية البلطجية حيثما وجدوا بدون محاكمات و لا وجع دماغ. رئيس الفلبين قاد حملة مماثلة لتصفية تجار المخدرات في الفلبين اسفرت عن تطهير الفلبين من الآلاف منهم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة