النائب محمد بدوى دسوقى يعلن ترشحه لرئاسة لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 12:22 م
النائب محمد بدوى دسوقى يعلن ترشحه لرئاسة لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان النائب محمد بدوى دسوقى
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النائب المستقل محمد بدوى دسوقى، ترشحه لرئاسة لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بدور الانعقاد الثالث، فى انتخابات هيئة مكتب اللجنة التى ستجرى الأيام المقبلة.

وقال "دسوقى"، لـ"اليوم السابع"، إن ملف تطوير وإعادة هيكلة مرفق السكة الحديد علىى رأس أولياته حال فوزه برئاسة لجنة النقل، فى ظل الخسائر الكبيرة فى هذا القطاع، وكذلك ضرورة تعديل القانون رقم 152 لسنة 1980، مشددا على ضرورة إدخال القطاع الخاص للمشاركة فى إدارة هذا القطاع والاستثمار فيه حتى يتم تطويره وتقديم خدمة متميزة للمواطنين، فهو مرفق استراتيجى مهم جدا للسواد الأعظم من الشعب، وكذلك يجب إدخال التكنولوجيا فى قطاع السكك الحديدة لمواكبة التطورات العصرية فى مختلف دول العالم.

وأضاف "دسوقى"، أنه يجب أن يتم تطوير العنصر البشرى وتأهيله وتدريبه لتكون هناك كوادر تعمل فى هذا المرفق، مشيرا إلى أن العنصر البشرى من الأسباب الرئيسية فى تكرار حوادث القطارات.

وحذر النائب من أسلوب الحشد فى انتخابات اللجان النوعية للسيطرة على اللجان، قائلا: "يجب أن يكون النائب حر فى اختياراته ولا يوجه، وأرفض أن يتم حشد نواب للانضمام للجنة بعينها للسيرة عليها والفوز برئاستها وبعد ذلك نجد النواب الذين انضموا انسحبوا من اللجنة وانضموا للجنة أخرى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة