النائب مجدى ملك يطالب باستغلال بنية ماسبيرو الأساسية لإعادة تصدره المشهد

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 03:15 م
النائب مجدى ملك يطالب باستغلال بنية ماسبيرو الأساسية لإعادة تصدره المشهد النائب مجدى ملك
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب مجدى ملك، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة فى شأن الإجراءات التى اتخذتها الحكومة بشأن قطاع ماسبيرو لاستغلال البنية الأساسية من تجهيزات واستديوهات ومعامل وخبرات فنية وطاقات بشرية للنهوض به وتطويره للاستفادة من المقومات القوية المتوفرة فيه ليكون صرح إعلامى يؤدى دوره فى ريادة الإعلام العربى والمصرى كما كان فى سابق عهده.

 

ومن الجدير بالذكر أيضا هو أن لجنة الإعلام والثقافة كانت قد شكلت لجنة فى الدور الثانى لبحث آليات تطوير اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ووضع خطط للاستفادة منه وأن يكون موقعا لجلب المكاسب وليس مصدرا لزيادة الديون على الموازنة العامة للدولة.

 

كما تقدم عضو مجلس النواب بطلب إحاطة لوزير التربية والتعليم طارق شوقى، بشأن العجز الموجود بمديريات التربية والتعليم المختلفة فى المدرسين ببعض التخصصات مما يهدد استمرار واستقرار العملية التعليمية وعدم تحقيق أهدافها وضرورة إيجاد حلول عاجلة بالتنسيق بين الوزارة والجامعات من خلال الاستفادة الخريجين والتدريب العملى لطلبة كليات التربية لحين وضع خطة لتلك المشكلات .

 

تقدم النائب مجدى ملك، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة لوزير التربية والتعليم طارق شوقى، بشأن العجز الموجود بمديريات التربية والتعليم المختلفة فى المدرسين ببعض التخصصات مما يهدد استمرار واستقرار العملية التعليمية وعدم تحقيق أهدافها وضرورة إيجاد حلول عاجلة بالتنسيق بين الوزارة والجامعات من خلال الاستفادة الخريجين والتدريب العملى لطلبة كليات التربية لحين وضع خطة لتلك المشكلات .

 

يذكر أن دور الانعقاد الثالث للبرلمان ينطلق اليوم الإثنين، والذى من المتوقع أن يكون به أجندة تشريعية مزدحمة والتفعيل لكافة الأدوات الرقابية من بينها تقدم نواب باستجواب لعدد من الوزراء بشأن القصور فى قضايا بعينها .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة