"اتصالات البرلمان": ننسق لاستدعاء الوزير بسبب زيادة أسعار كروت الشحن

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 04:00 ص
"اتصالات البرلمان": ننسق لاستدعاء الوزير بسبب زيادة أسعار كروت الشحن أحمد زيدان
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال النائب أحمد زيدان، أمين سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إنه سيتم التنسيق مع الدكتور نضال السعيد، رئيس اللجنة، من أجل استدعاء وزير الاتصالات للوقوف على مسألة زيادة أسعار كروت الشحن.
 
وأوضح أمين سر لجنة الاتصالات بمجلس النواب، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الاستدعاء سيكون خلال الأسبوع المقبل، وذلك لأهمية الموضوع المطروح للنقاش، من أجل الوقوف على أسباب اتخاذ هذا القرار والنتائج المترتبة عليه سواء على المواطن أو مردودها على الخدمة المقدمة للجمهور، لافتا إلى ان انتخابات اللجان لن تكون عقبه فى استدعاء الوزير.
 
وعن رأيه فى زيادة أسعار الكروت، قال زيدان، إنها فى موعد غير مناسب حيث ان الخدمة غير جدية، وكان من الاولى ان يتم تحسين مستوى الخدمة اولا، قبل الشروع فى اتخاذ مثل هذا القرار.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

هو في ايه

امس صرخ احد لجنة الاتصالات بالمجلس الموقر بان الزياده في اسعار الكروت منطقيه وان سعر الدقيقه في مصر اقل سعر في العالم والنهار عضو اخر يصرح باستدعاء الوزير لسؤال عن هذه الزياده؟؟؟ يا تري اعضاء اللجنه متخاصمين بعض ولا مفيش وسيلة اتصال بينهم ولا علشان اسعار الكروت زادت والكل بتوفر الدقايق. عجبي علي مجلسنا الموقر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد البديع %0d%0a

كلا زى الفل

والله الراجل دة بيقول كلام زى الفل استدعاء ليه خلصت الحكاية والكروت زادت ملوش لازمةولا هو اى هرى وخلاى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة