أسطورة المصارعة الحرة مارتى جانيتى يعترف بفعل فاضح مع ابنته

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 05:07 ص
أسطورة المصارعة الحرة مارتى جانيتى يعترف بفعل فاضح مع ابنته مارتى جيتى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أسطورة المصارعة الحرة مارتى جانيتى شريك النجم الأسطورى شون مايكلز، إقامته علاقة غير شرعية مع ابنته، من خلال تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن  مارتى جانيتى شريك شون مايكلز أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد طرحه تغريده عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، استفسر من خلالها عن رأيهم فى ممارسته علاقة غير مشروعة مع ابنته، بعد اكتشاف أنها لا تحمل بصمته الوراثية وأنها ليست ابنته.

تغريدة مارتى جانيتى
تغريدة مارتى جانيتى

 

قال أسطورة المصارعة الحرة عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" أنه هو وابنته "بيانكا" قد أقاما علاقة غير مشروعة منذ عدة أشهر، وبعد إجراء اختبار الحمض النووى لها اكتشف انها ليست ابنته البيولوجية، وسأل متابعيه أن ينصحوه بشأن الارتباط بها بشكل رسمى، وإذا كان من المستحسن أن يكمل علاقته معها أم لا.

وبعد تعرضه لهجوم شديد من الجمهور حذف الأسطورة السابق التغريدة من صفحته بالموقع، ولكن وسائل الاعلام كانت قد حصلت على نسخة منها قبل أن يحذفها.

مارتى جانيتى وشون مايكلز
مارتى جانيتى وشون مايكلز

 

 وكان مارتى جانيتى قد نشر عدد من التغريدات عبر صفحته بموقع "فيس بوك" فى وقت سابق ووصف ابنته بأنها شديدة الجمال والأنوثة، قبل نشر هذا المنشور الذى أعلن من خلاله علاقته غير المشروعة بها.

يذكر أن تلك ليست المرة الأولى التى يعلن فيها أسطورة المصارعة إقامته علاقة غير مشروعة بأحد أفراد أسرته، حيث أنه أفصح لأحد البرامج التليفزيونية فى عام 2013، إقامته علاقة مع ابنته البالغة من العمر 12 عاما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

كلاكيت تانى مرة دة زنا محارم ومن يومين تلاتة ريك الاسكورة زنى مع 10000 أمرأة ربنا يأخدكوا يا مفضوحين

الدنيا كلها أصبحت كدة والكلام دة هتلاقوة فى كل دولة تقريبا الا من رحم ربى منها--ومش عارف أية اللذة او السعادة فى أن ينشروا فضائحهم بهذا الشكل --ميكنش هناك مسابقة --للفضايح الوسخة يفوز بها أوسخهم واقذرهم فضايح والجائزة رحلة لجهنم شاملة التأشيرة والاقامة والتذكرة ومعفاة من الضرائب والاقامة للابد بأفخم الاجنحة والله يابلاش لو كدة يبقى عالبركة فى داهية كلهم

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

صادقون مع أنفسهم ولا يدعون الملائكية .

على الأقل هم يعترفون بأفعالهم حتى لو كانت زنا محارم !!! شوف بقى باقى شعوب العالم !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

AP

AO

والله كأن دي علامات الساعة

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعة

AO

الأخ AO : ماهى البلاوى دى بتحصل عندنا كل يوم ....!!! أم أنك أخر من يعلم؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مني زيدان

ده ف بيتك

البيه اللي بيقولوا بتحصل كل يوم عندنا واضح انك بتشوفها عندك في بيتك فمتخيل كل الناس كده

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله المصري

عبدالله المصري

الحمد لله على نعمه الإسلام وكفى بها نعمه -----------------------------------------------------------------------فعلان عالم قزرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة