وزارة التضامن تعيد سيدة تعانى من مرض نفسى لأسرتها

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 08:22 م
وزارة التضامن تعيد سيدة تعانى من مرض نفسى لأسرتها غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تفاعل سريع مع ما أوردته صفحة للمفقودين على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" حول تواجد سيدة تقطن الشارع بمنطقة المريوطية بالهرم، وجهت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، معاونها للرعاية الاجتماعية وفريق التدخل السريع بالتوجه فورا إلى مقر تواجد هذه السيدة .

بالبحث عن السيدة اتضح أن إحدى المواطنات قامت باصطحابها متجهة بها إلى مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، واستلم الفريق السيدة من المواطنة تمهيدا لإيداعها فى دار للرعاية، بعد ذلك ظهرت أسرة السيدة وأحضروا كافة الأوراق الثبوتية الخاصة بالسيدة المذكورة والتقارير الطبية التى تفيد بأن السيدة تعانى من اضطرابات نفسية.

السيدة تدعى "أمانى م" من محافظة كفر الدوار وتم على الفور قيام معاون الوزيرة وفريق التدخل السريع باصطحاب السيدة وأهلها ومديرة دار للرعاية، إلى قسم شرطة الدقى لتحرير محضر لإثبات الواقعة وتسليم السيدة لأهلها وأخذ التعهد اللازم عليهم نحو حسن رعايتها .

ووجهت غادة والى بضرورة متابعة حالة السيدة داخل أسرتها وتقديم أوجه المساعدة والدعم اللازمة لها ولأسرتها، يذكر أن وزارة التضامن الاجتماعى تعمل على وضع إستراتيجية كاملة للتعامل مع حالات المشردين بلا مأوى من كبار السن، وتثنى وزارة التضامن الاجتماعى على التعاون بين الوزارة وصفحات التواصل الاجتماعى والمؤسسات العاملة مع ظاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة