برشلونة يعقد اجتماعا طارئا للحديث عن ازمة استفتاء كتالونيا

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 02:03 م
برشلونة يعقد اجتماعا طارئا للحديث عن ازمة استفتاء كتالونيا بارتوميو رئيس نادى برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا رئيس نادى برشلونة الإسبانى، جوسيب ماريا بارتوميو، إلى اجتماع طارئ فى الثانية والربع ظهر اليوم، الاثنين، من أجل توضيح كافة الأمور الخاصة بمباراة الأزمة امام لاس بالماس بالجولة السابعة من الليجا والتى حسمها البلوجرانا بثلاثية نظيفة بدون جمهور فى ملعب كامب نو.

بارتوميو رئيس نادى برشلونة
بارتوميو رئيس نادى برشلونة

رئيس برشلونة يدعو لاجتماع طارئ للحديث عن مباراة الأزمة

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن بارتوميو سيجتمع مع أعضاء مجلس إدارة النادى الكتالونى للحديث عن تداعيات خوض مباراة لاس بالماس بدون جمهور أمس، الأحد، بسبب استفتاء كتالونيا الذى خلف وراءه اشتباكات عنيفة بين الداعين للانفصال عن إسبانيا والحكومة التى ترفض هذا الاستفتاء.

وأوضحت الصحيفة أن بارتوميو سيناقش استقالة عضوى مجلس إدارة البارسا كارليس فيلاروبى وجوردى مونيس اللذين تقدموا بها اعتراضاً على لعب المباراة بدون جمهور، رغم الأحداث المؤسفة التى شهدتها مدينة برشلونة من إعتداءات أمنية على الكتلان، ومن ثم الاستقرار على بديلين مناسبين لهما داخل المجلس.

كما سيتم عقد مؤتمر صحفى بعد اجتماع مجلس الإدارة الطارئ للحديث أمام وسائل الإعلام عن سبب لعب مباراة بالماس بدون جمهور، والإعلان عن عضو المجلس الجديد بدلا من المُستقيل.

جماهير برشلونة خارج ملعب كامب نو بعد حرمانها من حضور لقاء بالماس
جماهير برشلونة خارج ملعب كامب نو بعد حرمانها من حضور لقاء بالماس

خلافات بين أعضاء مجلس إدارة برشلونة بسبب أحداث كتالونيا
 

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، وجود خلافات داخل مجلس إدارة النادى الكتالونى على خلفية الأحداث التى شهدها إقليم "كتالونيا" بسبب إقامة الاستفتاء للانفصال عن إسبانيا.

وذكر بارتوميو، فى تصريحات للقناة الرسمية لنادى برشلونة، أنه من الطبيعى أن تكون هناك خلافات فى التوجه للأعضاء، موضحا أنهم حاولوا تأجيل مباراة لاس بالماس المقامة على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، بشتى الطرق، لأنه ليس الوضع المثالى للعب، لكنهم فشلوا فى ذلك.

الأمن داخل ملعب برشلونة
الأمن داخل ملعب برشلونة

الاتحاد الاسبانى توعد برشلونة بخصم 6 نقاط حال عدم خوض مباراة بالماس
 

وأكد رئيس النادى، أن الاتحاد الإسبانى هدد برشلونة بخصم 6 نقاط حال رفض خوض المباراة، لذا جاء القرار باللعب.

ورفض بارتوميو التعليق على الاستقالة التى تقدم بها كارلس فيلاروبى نائب رئيس نادى برشلونة من منصبه احتجاجا على الموافقة على إقامة المباراة بدون جمهور رغم الاشتباكات بين مواطنى كتالونيا ورجال الأمن.

يذكر أن نادى برشلونة أعلن عن إقامة المباراة فى موعدها بتمام الرابعة وربع من عصر أمس ، الأحد ، بدون حضور الجماهير، بعدما رفض الاتحاد الإسبانى لكرة القدم الطلب المقدم من إدارة النادى الكتالونى بتأجيل اللقاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة