ولى أمر يتهم أخصائى فى مدرسة ثانوى بالبحيرة بالتعدى على ابنه بـ"الطابور"

الخميس، 19 أكتوبر 2017 07:42 م
ولى أمر يتهم أخصائى فى مدرسة ثانوى بالبحيرة بالتعدى على ابنه بـ"الطابور" الطالب المعتدى عليه
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم والد طالب بالصف الثانى الثانوى بمدرسة أم صابر الثانوية التابعة لإدارة بدر التعليمية بالبحيرة، اليوم الخميس، اخصائى اجتماعى بالتعدى على ابنه وتمزيق ملابسه بالطابور المدرسى دون سبب.

وتلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارًا من الرائد محمود الشرقاوى رئيس مباحث قسم شرطة بدر يفيد باتهام والد الطالب عمر أحمد السعودى الطالب بالصف الثانى الثانوى بمدرسة رشوان أحمد رشوان الثانوية بقرية أم صابر التابعة لدائرة المركز أخضائى اجتماعى بالمدرسة بالتعدى على نجله وتمزيق ملابسه وإحداث إصابات به وسبه بالألفاظ المسيئة أمام زملائه دون سبب.

وقال احمد عبد الله السعودى والد الطالب المتعدى عليه، إن ابنى فوجئ بتعدى الأخصائى الاجتماعى عليه أثناء "الطابور" دون سبب، مشيرًا إلى أن نجله كان يرتدى "تى شيرت" فوق الزى المدرسى بسبب برودة الجو فى الصباح، حيث قام الاخضائى الاجتماعى بسبه وتمزيق ملابسه وإصابته بجروح وكدمات.

وأضاف والد الطالب، أن ابنه يمر الآن بأزمة نفسية سيئة، بسبب ما تعرض له من ضرب وإهانة أمام زملائه وجميع الطلاب بالمدرسة، لافتًا إلى أنه لا يريد الذهاب للمدرسة رغم أنه من المتفوقين دراسيًا بجميع المراحل التعليمة، حيث أنه دائمًا الأول على المدرسة منذ المرحلة الابتدائية حتى وصوله الصف الثانى الثانوى.

وطالب والد الطالب، بالتحقيق فى الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الأخصائى الاجتماعى وتغليظ العقوبة عليه حتى لا تتكرر الواقعة مع طالب آخر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11925 إدارى مركز بدر، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

التعدي علي طالب بالبحيرة

التعدى علي طالب بالبحيرة

 

التعدي علي طالب ثانوي بالبحيرة
الطالب بعد التعدى عليه
التقرير الطبي
التقرير الطبي

 

الطالب المصاب
الطالب المصاب

 

تمزيق ملابس طالب
تمزيق ملابس طالب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة