مياه المجارى تغرق الإشرافية الشرقية بإمبابة.. والأهالى يطالبون بإنشاء شبكة للصرف

الخميس، 19 أكتوبر 2017 12:00 ص
مياه المجارى تغرق الإشرافية الشرقية بإمبابة.. والأهالى يطالبون بإنشاء شبكة للصرف الصرف الصحى بالشوارع
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أهالى منطقة حوض الإشرافية الشرقية فى حى إمبابة بالجيزة، عدم انشاء شبكة للصرف الصحى ، مما يؤدى إلى طفح لمياه المجارى، وانتشار الحشرات الضارة والروائح الكريهة، مشيرين توجيه العديد من الشكاوى إلى المسئولين دون استجابة.

الصرف الصحى بالشوارع
الصرف الصحى بالشوارع

وأضاف الأهالى عبر شكواهم: "يعيش فى تلك المنطقة حوالى 150 ألف نسمة وهى ضمن شمال الجيزة المزمع تطويرها، وبها أرض مخصصة لإنشاء محطة الكهرباء، ولكن للأسف بم يتم إنشاء شبكة صرف صحى حتى الآن على الرغم من وجود بعض الخدمات مثل الكهرباء ، ولم يتم توصيل الغاز إلا بعد تركيب الصرف الصحى للمنازل".

وتابعت الشكوى:"نحن أهالى المنطقة نعانى من طفح الطرنشات بالشوارع التى تشبعت بمياه الصرف، حتى أصبحت بعض المنازل مهددة بالانهيار ، كما لا تتوافر سيارة كسح مياه الصرف، بالإضافة إلى انتشار الأمراض بسبب تكاثر الحشرات الضارة بهذه المنطقة ومنها الناموس على سبيل المثال".

شكوى الأهالى
شكوى الأهالى

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة