مدير إدارة التخطيط بقطاع السجون عن التعذيب: "أقسم بالله ما بيحصل"

الخميس، 19 أكتوبر 2017 12:00 ص
مدير إدارة التخطيط بقطاع السجون عن التعذيب: "أقسم بالله ما بيحصل" العميد جمال دياب مدير إدارة التخطيط والبحوث بقطاع السجون
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد العميد جمال دياب مدير إدارة التخطيط والبحوث بقطاع السجون، أنه لا يوجد تعذيب داخل السجون، قائلاً: "أقسم بالله ما بيحصل ولا حصل"، موضحاً أنه لا يوجد دافع أو سبب لتعذيب الإخوان الإرهابيين، أو أى سجين داخل السجون.

 

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتى"، مع الإعلامى أحمد موسى، أنه يوجد فى مصر 46 سجنًا، مضيفًا أن جماعة الإخوان الإرهابية لا يعترفون بأعضاء حقوق الإنسان.

 

وأوضح، أنه يجرى تأهيل المسجون مهنيًا وحرفيًا، وتوفير مصدر رزق له سواء كان يمارس المهنة قبل حبسه أو عن طريق تعليمها له، لافتًا إلى أن المسجون يكون له دخل من نسبة الأرباح والمبيعات من 1500 جنيه إلى 2000 جنيه.

 

وأشار مدير إدارة التخطيط والبحوث بقطاع السجون، إلى أن هناك مساجين تخرج فترة انتقال 48 ساعة، ثم يعود لمحبسه، موضحًا أنه فى العقوبات الطويلة يتم تخفيف القيود قبل خروجه للمجتمع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م/محمد

مع احترامى لقسمك اقسم بالله حصل باقسام الشرطه

ويوجد صواعق كهربائيه داخل سلخانات الشرطة ويوجد افراد شرطة جهله متكبرين والله معظم تهم السلاح والمخدرات تلفيق واخيرا واضح شخصك محترم ولا تؤيد التعذيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة