"كايرو وينتر فاشون" يكرم ياسر جلال ونخبة من ممثلى دراما رمضان

الخميس، 19 أكتوبر 2017 05:00 م
"كايرو وينتر فاشون" يكرم ياسر جلال ونخبة من ممثلى دراما رمضان منظمو العرض
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد القاهرة يوم السبت القادم 21 أكتوبر،  حدث يقام مرتين سنوياً كايرو وينتر فاشون شو لموسمه الرابع، وقد وقع اختيار سمر ياسين صاحبة la maison events المؤسسة المتخصصة فى تنظيم عروض الأزياء فى مصر، على مجموعة من أكبر مصممى الأزياء بالوطن العربى لعرض مجموعة خريف- شتاء 2017 2018.

يشارك ياسين هذا الموسم المصممة المصرية الشابة إسراء الشلقانى والمصمم اللبنانى طارق سينو كما يشاركها المصممة السعودية علا زيد، والمصممة العراقية سناء جاسم لأول مرة بمصر، وسميرة الحلواني من السعودية للمرة الثانية على التوالي ، كما تشارك السعودية سمر راضى هذا الموسم بمجموعتها لأول مرة لفوزها بالمرتبة الأولى لمسابقة مصممى الأزياء التى قامت بتنظيمها سمر ياسين فى الموسم الثانى ، تقدم عرض الأزياء المذيعة والممثلة رزان المغربى.  

صورة لجنة التحقيق الموسم الماضى 

وسوف تقام مسابقة شباب مصممى الأزياء هذا الموسم بعدد كبير من خريجى وطالبى معاهد تصميم الأزياء بمصر، وهنا تقول ياسين لليوم السابع أنه تم اختيار المتسابقين من الدارسين لاحتواء المسابقة على عدة خطوات ليست بالهينة، كما أنها اختارت موضوع المسابقة مستوحى من العصر الفيكتورى، وهذا يعد من أصعب عصور الموضة.

سمر ياسين
سمر ياسين

كما صرحت سمر ياسين بأنها سوف تقدم أصغر موهبة فى مصر وهو "حافظ" ذو السبعة عشر عاما ليقدم تصميما واحدا فقط .

وأضافت "ياسين" أنها سوف تظل داعمة للشباب بكل ما تستطيع حتى تصعد بهم إلى العالمية، كما تضم أعضاء لجنة التحكيم أشهر خبراء الموضة والتجميل برئاسة مصمم الأزياء الكبير بهيج حسين بصفته من أكبر المصممين على مستوى الوطن العربى كما تضم لجنة التحكيم دكتورة ليلى مغربى أستاذ تصميم الأزياء بالمعهد العالي للسينما ومصمم الأزياء اللبنانى طارق سينو، كما ضمت اللجنة خبيرة التجميل دكتورة شيماء عبد الحميد ورامى صبرى دكتور التجميل.

 

كما تقوم ياسين بتنظيم الحدث الأضخم هذا العام وهو مهرجان الشاشة الفضية لتكريم نجوم ونجمات مسلسلات رمضان 2017 فى نسخته الأولى برعاية اتحاد الفنانين العرب، برئاسة مسعد فودة وبحضور نخبة من النجوم ليتم تكريمهم بحفل خاص ، و من أشهر تلك النجوم إنجي المقدم و حنان مطاوع و سلمي ابو ضيف وريم العدل وياسر جلال وريمون مقار واحمد سمير فرج . 

 

وتشهد القاهرة يوم السبت القادم إقامة مهرجان  كايرو وينتر فاشون شو لموسمه الرابع، وقد وقع اختيار سيدة الأعمال سمر ياسين على مجموعة من أكبر مصممي الأزياء بالوطن العربي لعرض مجموعة خريف- شتاء 2017 2018.

تمثل مصر 

إسراء الشلقانى
إسراء الشلقانى

وتشارك مصممة الأزياء إسراء الشلقانى  فى كايرو وينتر فاشون شو، بمجموعة كاملة ، وتضم مجموعة مختلفة من ملابس السواريه التي تتناسب مع ذوق المرأة المصرية بجميع أعمارها.

وقالت سمر ياسين لليوم السابع عن مشاركة إسراء:" عندما رأيت التصميمات التى قامت بعملها إسراء ومع النظر لصغر سنها لم أصدق أن مصر تحتضن مثل هذه المواهب الرائعة، من النظرة الأولى لتصميماتها تدرك جيداً أن وراء هذا العمل فكر وعمل"

و تتوقع "ياسين"  أن تصل إسراء إلى العالمية وفى وقت قصير.

سناء
سناء

و تمثل العراق 

و تمثل العراق مصممة الأزياء سناء الجبورى و التى تعد اول مشارك لها بالعاصمة المصرية القاهرة ، و تتميز تصاميم الجبوري بالبساطة بكل ما فيها من معنى..

برزت سناء في كل أنواع التصاميم حيث صممت للرجال والنساء والأطفال كما أبدعت في تصميم العباءة الخليجية.

وعن مشاركتها تقول سمر ياسين إنها شرفت بتلك المشاركة فهذه هى المرة الأولى التي يشاركها مصممة عراقية منذ الموسم الأول لكايرو وينتر فاشون شو.

.

طارق سينو
طارق سينو

و يمثل لبنان 

ويشارك مصمم الأزياء اللبناني الشهير طارق سينو، وعن مشاركته يتحدث قائلاً لليوم السابع:" وقع اختيارى على مهرجان كايرو وينتر فاشون شو لتميزه عن بقية الأحداث التي تنظم في العاصمة المصرية فهو يضم مجموعة مميزة من كبار المصممين في الوطن العربي كما أنه يحمل هدفاً سامياً من دعم لشباب مصممي الأزياء"

 

و يضيف  "سينو" أن شهر أكتوبر هو شهر دعم مرضى سرطان الثدي مما جعله يهتم بأن يجهز لمفاجأة كبيرة سوف تشاهدوها في العرض الخاص به بكايرو وينتر فاشون شو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة