على طريقة محمد رمضان.. زفة بقميص النوم لشاب اغتصب فتاة وصورها بالمنوفية

الخميس، 19 أكتوبر 2017 12:46 م
على طريقة محمد رمضان.. زفة بقميص النوم لشاب اغتصب فتاة وصورها بالمنوفية جانب من ضرب اهل الفتاه للشاب
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية مونسة التابعة لمركز أشمون، بمحافظة المنوفية، سيناريو جديد لمشهد على طريقة محمد رمضان فى مسلسل "الأسطورة"، والذى قام فيه بتلقين أحد المتعدين على زوجتة درسا بخلع ملابسه وإلباسه "قميص نوم"، وتلقينه "علقة ساخنة" حتى يكون عبرة لغيرة .
 
 
وتكرر نفس المشهد، بقيام أهالى القرية بإلباس "ا ن ف" 19 سنة، مقيم بقرية مونسة، قميص نوم، وتلقينه علقة ساخنة بالقرية بعد خلع ملابسه كاملة.
 
وأكد أحد شهود العيان، أن الواقعة تأتى على خلفية قيام الشاب باغتصاب "ا ر ع ق " 18 سنة، وتصويرها أثناء الاغتصاب، فى محاولة لإجبار أسرة الفتاة على الموافقة على زواجهما، وعندما رفضت أسرة الفتاة قام بنشر مقطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".
 
وأضاف، أن نشر المقطع على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " آثار حفيظة أسرة الفتاة، فقاموا بالذهاب إلى منزل الشاب، وتجريده من ملابسه، وإلباسه قميص نوم، والتجول به فى القرية، بعد أن لقنوه علقة ساخنة.
 
فيما انتقلت قوات الشرطة إلى القرية، وتم القبض على الشاب وإيداعه مركز الشرطة، وجارى مباشرة التحقيقات لكشف تفاصيل وملابسات الواقعة. 
 
 
اهالى الفتاة يلقننون الشاب علقى ساخنة
أهالى الفتاة يلقنون الشاب علقة ساخنة

جانب من ضرب اهالى الفتاة للشاب
أهالى الفتاة يعتدون على الشاب
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

صريح

وطبعا البنت محصنه ومؤمنه واتفضحت وخلاص واهلها هم السبب فى فضحها

وليه دفن الرؤوس فى الرمال والبنت اساسا متربتش من البدايه .. العيب فى التربيه .. والشاب ده طالما اتقدم علشان يتجوزها المفروض انهم كانو يوافقوا علشان يداروا فضيحة بنتهم .. اما اغتصابها فده اشك فيه لان اى بنت صعب اغتصابها من شخص واحد بس لان قوة البنت ساعة الهجوم عليها لاغتصابها بتتضاعف فى كل اطراف جسدها وبالتالى لابد ان يكون اكثر من شاب حتى يجبروها على اغتصابها .. وهل بعد تلبيسه قميص نوم شرف بنتكم رجع تانى ؟؟ البلد جرى فيها ايه بقينا بناكل فى بعض خلينا ايه للحيوانات فى الغابات

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

تستاهل

تصرف صحيح ويستاهل أكتر من كده........

عدد الردود 0

بواسطة:

تتح الفظيع

للاستفسار فقط

هم بيضربوه علشان صورها ولا بيضربوه علشان الاضاءة فى الفيلم كانت وحشة؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Eslah Hebela

لا يكفى هذا

لا ثم لا ثم لا، لاتكفي هذه العلقه الساخنه، الحل هو تسخير هذا المجرم فى اقسى اعمال السجون، اما المتخصصين فى المشاكل الاجتماعية لابد ان يتحققوا من أهل هذا المجرم ليتعرفوا على أسباب هذا الاجرام، حتى يتم محاربة هذه الأفعال المشينه، اين معهد الخدمه الاجتماعية وأين خريجيها، ماذا يفعلون ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

بنتكم كمان مش متربيه

طيب هواغتصبها يستحق عقاب رادع وايه بقي دور اهلها اصلا بنتكم مش متربيه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاء الضالة اعداء النظام و الانضباط

و علشان كده يجب اعادة جهاز الرقابة علي كل الميديا

للاسف ظهر كل المساوء في المجتمع المصري بعد 25 زفت علي دماغ كل من خطط لهل و شارك فيها

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

اهلا بالفن الفاسد

ايام زمان كانت الأفلام تبث روح الوطن و الرجولة و الشهامة و الكرم و التكافل الاجتماعي و حب تراب الوطن ، مثل فيلم الارض لمحمود المليجي و عزت العلالي ، اما الآن الأفلام منتهي ........، و تري افلام تساعد الشباب علي السفالة و الفجور و تجارة المخدرات و الآثار و غيرها ، و الشئ الغريب جدا ان الدولة بتكرمهم لك الله يا وطني الغالي .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

يا فضايحك يا مصر

بس كده

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان سرور

مؤشر خطير جدا

يستاهل انه يتقطع حتت ويترمي للكلاب تاكل من لحمه لكن دة مؤشر خطير جدا بعد تكرار هذه الاحداث بان الماس فقدت اىثقة في تطبيق القانون وسرعة انجازه لو كل مخطئ عوقب وبسرعة خاصة مع تكامل اركان الحريمة لارتاح الناس وتركت حقها للقانون انتبهوا ايها السادة

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

؟؟

اوافق التعليق الاول ، عجبني قصة إنها اخدت درس عنده عشان يسكت ويتركها في حالها ، البنت في هذا السن الحرج تكون في قمة فورانها العاطفي وتنتظر اي كلمة اعجاب او معاكسة من أي شخص وهي التي تقدر على ايقافه إن أرادت ، كما ان حب الفتاه للمدرس مشهور جدا في المدارس الثانوية وكلنا نعرفه ، ويوجد من المدرسين عديمي المبادئ من بتلاعب بعقول المراهقات التي تكون متلهفة بأي طريقة لسماع كلمة اطراء ، بنتكم غلطانه وذهبت له برضاها استجابه لمشاعر المراهقة المتوهجه وسيبكم من كلمة الاغتصاب فلا يستطيع الرجل أن يأخذ من المرأه إلا ما تسمح له به.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة