عباس شومان من أسوان: لا لإلغاء الشهادة الابتدائية الأزهرية

الخميس، 19 أكتوبر 2017 09:13 م
عباس شومان من أسوان: لا لإلغاء الشهادة الابتدائية الأزهرية الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اليوم الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، والدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر، والشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، لقاءاً مع العاملين والوعاظ بمنطقة أسوان الأزهرية بقاعة معهد الإمام الشعراوى بمدينة أسوان، على هامش زيارته لمحافظة أسوان للمشاركة فى الملتقى العلمى الدولى العربى لطب الأطفال، والذى تم افتتاحه مساء أمس.

وقال شومان، خلال اللقاء، إن لوعاظ الأزهر دور كبير فى هذه المرحلة الحالية للتواصل مع كافة فئات المجتمع، وعليهم الجد فى عملهم الدعوى الذى يتطلب الاطلاع والقراءة لتنمية قدراتهم الدعوية والرد على القضايا التى تواجههم فى عملهم.

وأشار وكيل الأزهر الشريف إلى أنه لا لإلغاء الشهادة الابتدائية وأن التعليم الأزهرى هذا العام يشهد اهتماما كبيرا، لافتا أن هناك تغييرات جذرية وهيكلية لتطوير المناهج، وستشهد المرحلة المقبلة محاسبة المقصر مهما كان .

من ناحيته، قال الشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن هذه الزيارات الميدانية جاءت للتعرف على المشكلات التى تعرقل سير العملية التعليمية والاستماع للمقترحات التى تنهض بالتعليم الأزهرى، وأنه من أجل ذلك تم تخصيص يوم السبت من كل أسبوع لبحث الشكاوى والاقتراحات من المعلمين وأولياء الأمور والطلاب بما يعود بالنفع على العملية التعليمية .

وكيل الأزهر الشريف  (1)

وكيل الأزهر الشريف 

 

وكيل الأزهر الشريف  (2)
جانب من اللقاء

 

وكيل الأزهر الشريف  (3)
 
 
وكيل الأزهر الشريف  (4)
وكيل الأزهر الشريف

 

وكيل الأزهر الشريف  (5)
وكيل الأزهر الشريف

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة