حالة الطقس اليوم الخميس 19/10/2017 فى مصر والدول العربية

الخميس، 19 أكتوبر 2017 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الخميس 19/10/2017 فى مصر والدول العربية حالة الطقس- أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الخميس  ،حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على باقي الأنحاء نهارا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره.
 

حالة الطقس اليوم فى مصر 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على باقي الأنحاء نهارا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره.
 
وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.
 
وبالنسبة لحالة البحر الأبيض المتوسط فتكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية.
 

الطقس فى الأردن

نهارًا: تميل درجات الحرارة الى الارتفاع قليلا مجدداً، وتكون الأجواء خريفية دافئة بوجه عام، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
 
في خليج العقبة، الرياح: شمالية معتدلة السرعة، و حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5 سم)، و درجة حرارة سطح مياه البحر: 25 درجة مئوية.
 
ليلاً: يكون الطقس لطيف إلى بارد نسبياً بوجهٍ عام، وتكون الرياح متغيرة الإتجاهات خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.
 

الطقس فى فلسطين 

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وخريفياً عادياً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة