برشلونة يحتفل بمئوية فالفيردى وميسي فى دورى أبطال أوروبا.. البلوجرانا يحقق العلامة الكاملة أمام أولمبياكوس.. البرغوث يصنع التاريخ فى كامب نو.. ومدرب النادى الكتالونى يتخطى 3 أزمات عاصفة فى 100 يوم

الخميس، 19 أكتوبر 2017 02:54 م
برشلونة يحتفل بمئوية فالفيردى وميسي فى دورى أبطال أوروبا.. البلوجرانا يحقق العلامة الكاملة أمام أولمبياكوس.. البرغوث يصنع التاريخ فى كامب نو.. ومدرب النادى الكتالونى يتخطى 3 أزمات عاصفة فى 100 يوم ليونيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نادى برشلونة الإسبانى فى تحقيق الفوز الثالث على التوالى بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا أمام أولمبياكوس بنتيجة 3/1 ليحقق العلامة الكاملة، فى المباراة التى جمعتهما، مساء أمس الأربعاء، على ملعب كامب نو.

ميسي
ميسي

ميسي يصل للهدف الـ100 بكافة المسابقات الأوروبية
 

ونجح ليونيل ميسى فى تسجيل الهدف الـ100 بمسابقات أوروبا، بعدما سجل هدفاً فى فوز برشلونة على أولمبياكوس اليونانى، ليحافظ الفريق الكتالونى على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على يوفنتوس الإيطالى، صاحب الوصافة، والذى تغلب على سبورتنج لشبونة البرتغالى بهدفين مقابل هدف واحد.

ويعد ليونيل ميسي ثانى لاعب يصل للهدف الـ100 فى تاريخ مسابقات أوروبا بعد البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، الذى سجل حتى الآن 113 هدفاً.

أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة
أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة

فالفيردى يحتفل بمرور 100 يوم على تدريب برشلونة أمام أولمبياكوس
 

كما احتفل أرنستو فالفيرى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، بمرور 100 يوم على قيادة الفنية للبلوجرانا، خلفاً للمدرب السابق لويس إنريكى، بالفوز على أولمبياكوس بثلاثية نظيفة.

وعلى الرغم من البداية المتعثر لفالفيردى مع برشلونة بالخسارة ذهاباً وإياباً أمام الغريم التقليدى بنتيجة 1 – 3 و2 – 0 على الترتيب فى بطولة كأس السوبر الإسبانى، إلا أنه نجح فى العبور بالفريق الكتالونى لبر الأمان باعتلاء صدارة الدورى الإسبانى "الليجا"، ومجموعته بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

فالفيردى
فالفيردى

مدرب برشلونة يجتاز "3" أزمات فى بداية مشوار التدريبى مع البارسا
 

مدرب برشلونة واجه "3" أزمات عاصفة فى بداية مشوار التدريبى، بدأت بعاصفة رحيل البرازيلى نيمار دا سيلفا عن الفريق والانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو، ليكون أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، وهى الصفقة التى أثرت بالسلب على مستويات الفريق الكتالونى فى البداية، كما أثارت غضب الجماهير ضد إدارة النادى، قبل أن يصطدم بالأزمة الثانية المتمثلة فى إصابة عثمان ديمبلى، النجم الفرنسى بعد ضمه من بوروسيا دورتموند بأيام قليلة فى الجولة الرابعة من الليجا أمام خيتافى، بتمزق فى أوتار الفخذ الأيسر فى صفقة بلغت 105 ملايين يورو، ليفقد المدرب الجديد اللاعب الذى كان سيعوض رحيل البرازيلى نيمار.

وخلال الاستفتاء على انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، وقعت عدة أحداث مؤسفة واشتباكات عنيفة بين الداعين للانفصال من جهة والشرطة الإسبانية من جهة أخرى، وتصادف يوم إقامة الاستفتاء مع خوض مباراة لاس بالماس بالجولة السابعة، والتى تمت إقامتها بدون جمهور على ملعب "كامب نو" وانتهت بنتيجة 3/0 لصالح برشلونة، ما أثار ضجة كبيرة بين جماهير البلوجرانا وتسبب فى مشاكل داخلية للنادى، نتج عنها استقالة عضوين من إدارة برشلونة.

ورغم كل هذه الأزمات التى واجهت فالفيردى، نجح مدرب برشلونة فى الصمود وتصدر مسابقة الدورى الإسبانى برصيد 22 نقطة، حتى الآن، بعد 8 جوالات، فضلاً عن اعتلاء صدارة المجموعة الرابعة بدورى أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة