بالصور.. تكريم شعبى بشمال سيناء لعميد طب قناة السويس الأسبق

الخميس، 19 أكتوبر 2017 05:32 م
بالصور.. تكريم شعبى بشمال سيناء لعميد طب قناة السويس الأسبق خلال التكريم
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم عدد من أهالى شمال سيناء، اليوم الخميس، تكريما للدكتور سليمان القماش عميد طب قناة السويس الأسبق، وأستاذ جراحة الأورام، وذلك لدوره فى خدمة أهالى سيناء وعلاج المرضى والحالات المصابة.
 
وأجمع الأهالى خلال الاحتفال الذى نظم فى مدينة العريش، على دور القماش فى علاج الكثير من الحالات المصابة من أبناء المحافظة، خلال فترة تواجده فى مستشفى العريش العام، وبعد مغادرته لها من خلال استقباله حالات فى مستشفى الجامعة بالإسماعيلية.
 
وقال الإذاعى عادل رستم، إنه خلال فترة عمله بالعريش، آثر خدمة المرضى والمصابين، على افتتاح عيادته الخاصة فى الإسماعيلية، لاستقبال الوافدين إليه من جميع محافظات الجمهورية، باعتباره من رواد جراحة الأورام ومربى الأجيال الجديدة من الأطباء المتخصصين .
 
وأشار رستم لدور " القماش"، فى دعم حلم أهالى شمال سيناء لإنشاء أول مستشفى خيرى للأورام، وضرورة إعداد جيل جديد متخصص فى الأورام .
 
كما أعلن عدد من الأطباء الشباب، وطلاب كلية الطب المشاركين فى التكريم، تمسكهم به كقدوة صالحة لهم، طالبين منه النصح والإرشاد فى مجال الطب.
 
وتضمن التكريم، تقديم عدد من الأهالى شهادات الشكر والتقدير والدروع للدكتور سليمان القماش من أصحاب الحالات التى قدم لها العلاج، كما قدم أهالى الشيخ زويد ورفح، شهادة تقدير لـ" القماش" قدمها نيابة عنهم سعيد زايد.
 
وقدم مسعد بدوى نائب رئيس اتحاد الصحفيين والمراسلين، الشكر للدكتور سليمان القماش على دوره المؤثر فى تقديم الخدمة الطبية لأحد الصحفيين من أبناء شمال سيناء، خلال الأيام القليلة الماضية.
 
أضاف " بدوى"، أنه كان شاهد عيان على دور الدكتور القماش فى شمال سيناء خلال فترة وصول الجرحى الفلسطينيين من غزة، أثناء العداون الإسرائيلى على القطاع، وعلاج القماش الجرحى إلى جانب فريق أطباء وزارة الصحة، ويليق به لقب "جراح الوطن العربى"، وليس "جراح الوطن"، وهو الاسم الذى أطلقه عليه أبناء سيناء.
 
وفى كلمته، أعرب الدكتور سليمان القماش عن اعتزازه وتقديره لهذا التكريم، وتحدث عن أمله فى أن يرى قريبا حلم إنشاء مستشفى الأورام بشمال سيناء، وأن يشهد افتتاح مستشفى جديدا فى الشيخ زويد وتجهيزه لخدمة أهالى المنطقة .
 
الدكتور سليمان القماش
الدكتور سليمان القماش

خلال التكريم
خلال التكريم

اهالى يكرمون
أهالى يكرمون القماش

تكريم الشباب
تكريم الشباب

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

مشاركون
مشاركون

مشاركون فى التكريم
مشاركون فى التكريم

فعالية التكريم
فعالية التكريم

مشاركات منوعة
مشاركات منوعة

الحضور
الحضور

سعادته بالتكريم
سعادته بالتكريم

تكريم
تكريم

جانب من التكريم
جانب من التكريم
 
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة