بالصور.. 5 لحظات خطفت الأنظار بالجولة الثالثة لدورى أبطال أوروبا

الخميس، 19 أكتوبر 2017 07:54 م
بالصور.. 5 لحظات خطفت الأنظار بالجولة الثالثة لدورى أبطال أوروبا ميسي وحصار من لاعبى أولمبياكوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الجولة الثالثة لدورى أبطال أوروبا أحداثًا مثيرة ولحظات مذهلة ونتائج كبيرة ولقطات استثنائية لعدد من النجوم وتحديا داخل أرضية الملعب أشعلت البطولة فى هذه المحطة، ولعل أبرز ما تم مشاهدته إحراج ريال مدريد على ملعبه من جانب توتنهام وتحقيق تعادل مستحق بطعم الفوز فى السانتيتاجو برنابيو قبل أن يقود دجيكو ذئاب روما لتعادل بثلاثية أمام تشيلسى فى لندن.

"اليوم السابع" يرصد أبرز 5 لحظات أشعلت دورى أبطال أوروبا فى الجولة الثالثة التى اختتمت منافساتها أول أمس، الأربعاء:

ميسي فى أحد المراوغات أمام لاعبى أولمبياكوس
ميسى فى أحد المراوغات أمام لاعبى أولمبياكوس

تسجيل ميسى للهدف الـ 100 أوروبيًا
 

من كرة ثابتة أحرز النجم الأرجنتيني ميسي الهدف الثانى لبرشلونة فى شباك أولمبياكوس فى المباراة انتهت بنتيجة 3/1 بالجولة الثالثة، وبهذا الهدف سجل البرغوث هدفه الـ 100 بكل المسابقات الأوروبية من مجموع 122 مباراة.

فريق توتنهام
فريق توتنهام

عرض بطولى من توتنهام أمام ريال مدريد
 

استطاع فريق توتنهام الإنجليزى أن يفرض كلمته أمام الملكى أول أمس، الثلاثاء، فى معقله بالبرنابيو وافتتح التسجيل فى شباكه وهدد فى أكثر من فرصة ضائعة قبل أن يسجل أصحاب الأرض هدف التعادل وكان لهوجو لوريس دورًا كبيرًا فى الأداء الكبير أمام العملاق الأسبانى ويخطف نقطة مهمة فى مشوار دور المجموعات ويصل رصيد إلى 7 نقاط فى الوصافة بفارق الأهداف عن المتصدر ريال مدريد بنفس الرصيد من النقاط.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

فوز تاريخى يحققه ليفربول أمام ماريبور السلوفيني
 

سحق ليفربول ماريبور على أرضه ووسط جماهيره 7 /0  وساهم الدولى المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف الريدز فى هذة النتيجة الكبيرة حيث سجل هدفين وأسيست، ليسجل ليفربول أكبر فوز لنادى إنجليزى خارج الأرض بالبطولة القارية.

لاعبو مانشستر يونايتد يدعموا حارس بنفيكا بعد الخطأ الذى تسبب فى الهدف
لاعبو مانشستر يونايتد يدعموا حارس بنفيكا بعد الخطأ الذى تسبب فى الهدف

مانشستر يونايتد يسجل العلامة الكاملة
 

قاد ماركوس راشفورد مهاجم الشياطين الحمر فريقه بفوز قاتل من كرة ثابتة أخطأ حارس بنفيكا فى تقديرها وتسكن الشباك ليواصل "الريدز ديفيلز" تحقيق الإنتصارات للمباراة الثالثة فى دور المجموعات ويصل للنقطة التاسعة ويقترب من التأهل إلى ثمن نهائى البطولة.

مبابى
مبابى

مبابى أكبر هداف مراهق فى تاريخ دورى الأبطال
 

أحرز الفرنسى كيليان مبابى هدفه الثانى ببطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم أمام أندرلخت أمس، الأربعاء، فى المباراة التى انتهت بفوز نادى العاصمة الفرنسية بنتيجة 4/0 ليصل رصيده التهديفى إلى ثمانية أهداف من 12 مباراة بالبطولة كأكبر هداف فى عمره السنى بالبطولة القارية قبل 14 شهرًا من إتمام الـ20 عامًا. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة