الوصايا السبعة من البدرى لنجوم الأهلي قبل مواجهة النجم.. الحذر من انتفاضة التوانسة.. تسجيل هدف مبكر.. اللعب من لمسة واحدة.. تفادى الاعتراض على الحكام.. الابتعاد عن الهفوات الدفاعية.. واستغلال أنصاف الفرص

الخميس، 19 أكتوبر 2017 03:47 م
الوصايا السبعة من البدرى لنجوم الأهلي قبل مواجهة النجم.. الحذر من انتفاضة التوانسة.. تسجيل هدف مبكر.. اللعب من لمسة واحدة.. تفادى الاعتراض على الحكام.. الابتعاد عن الهفوات الدفاعية.. واستغلال أنصاف الفرص البدرى ولاعبو الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينهى حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، استعداداته للمباراة المرتقبة التى تجمع فريقه مع النجم الساحلى التونسى، فى السابعة مساء الأحد المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى مباراة الإياب للدور قبل النهائى لدورى الأبطال الأفريقى.

 وكان الأهلى قد خسر موقعة الذهاب فى سوسة بهدفين مقابل هدف، ولقن البدرى ومعاونوه سبع نصائح ذهبية لنجوم الأحمر بحثًا عن الفوز بالنقاط الثلاث، لضمان التأهل للمباراة النهائية وحصد اللقب التاسع فى تاريخ القلعة الحمراء، ويرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية..

1_   التسجيل مبكرًا

طالب البدرى مهاجمى الأهلى باستغلال الدفعة المعنوية والحضور الجماهيرى لتسجيل هدف مبكر يقتل معنويات بطل تونس ويدفعه للهجوم والتخلى عن الحذر الدفاعى، مؤكدًا للاعبى الفريق الأحمر أن التسجيل مُبكراً مهم جداً للدخول فى "أجواء" المباراة.

2_ استغلال أنصاف الفرص

البدرى طالب نجوم الأهلي باستغلال أنصاف الفرص لتسجيل الأهداف، والابتعاد عن غياب التركيز أمام المرمى بشكل يهدد خسارة اللقاء وتوديع البطولة.

3_   مهمة خاصة لإكرامى

وشدد البدرى على شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلى، ضرورة التعامل مع الكرات العرضية بحرص شديد، والتفاهم مع زملائه فى خط الدفاع، والتحدث معهم باستمرار، وكذلك التعامل بتركيز مع الكرات الثابتة لضمان الحفاظ على شباك بطل مصر نظيفة، بما يسهل المهمة لتحقيق الفوز.

4_  الابتعاد عن الهفوات الدفاعية

طالب حسام البدرى مدافعى الأهلي بضرورة التركيز على الكرات العرضية من جانب المنافس، لاسيما أن لاعبيه يمتازون بالطول، فضلاً عن ضرورة الابتعاد عن الكرات الطولية لمهاجمى الفريق الأحمر، التى حتمًا ستكون من نصيب بطل تونس، الذى يملك أطوالا ولياقة بدنية عالية.

5_  الابتعاد عن الاستفزازات التونسية وعدم الاعتراض على التحكيم

وشدد البدرى على لاعبى الأهلى عدم الاعتراض على القرارات التحكيمية خلال المباراة، منعاً لتشتت أذهانهم وخروجهم من أجواء التركيز، بالإضافة للابتعاد عن العصبية والنرفزة، بما يكلفهم كروتاً صفراء أو حمراء تزيد من توتر المباراة، فضلاً عن تحذيرهم من الاستفزازات التونسية المعروفة عن أندية تونس.

6_ اللعب من لمسة واحدة

وأكد البدرى للاعبى الأهلى ضرورة اللعب من لمسة واحدة، وعدم الاحتفاظ بالكرة فترات طويلة، حتى لا نمنح المنافس فرصة لتحسين أوضاعه فى الملعب.

7_ الحذر من انتفاضة التوانسة

وحذر البدرى لاعبى الأهلى من انتفاضة النجم الساحلى فى المباراة لتعويض خروج الترجى التونسى من البطولة عن طريق الفريق الأحمر، سعياً لحجز تذكرة تونسية فى المباراة النهائية، مؤكداً لهم أن خروج النجم من البطولة لن يكون سهلاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة