"الإعلاميين" تفتح تحقيقا فى أزمة المذيعة مروج إبراهيم والمؤرخ عاصم الدسوقى

الخميس، 19 أكتوبر 2017 11:05 م
"الإعلاميين" تفتح تحقيقا فى أزمة المذيعة مروج إبراهيم والمؤرخ عاصم الدسوقى مروج إبراهيم
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مصدر مسئول باللجنة التأسيسية لنقابة الاعلاميين،عن فتح التحقيق فى الأزمة التى وقعت بين مروج إبراهيم المذيعة بقناة إكسترا نيوز والمؤرخ الكبير عاصم الدسوقى، والتى أصدرت على إثرها القناة بيانا صحفيا تعتذر فيه للمؤرخ عن الطريقة التى أدارت بها المذيعة الحوار.

وأضاف المصدر فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه اذا ثبت وجود تجاوز من قبل المذيعة فإن النقابة ستتخذ الاجراءات  معها موضحا أنه حال عدم وجود أى تجاوز من قبلها فإن النقابة ستدعمها و تعطيها الحماية أمام القناة التى كانت تعمل بها وأنها ستتحاور مع القناة من أجل الغاء العقوبة التى وقعت عليها.

وذكر المصدر المسئول باللجنة التأسيسية لنقابة الاعلاميين أنه اذا رأت اللجنة أن التعسف و التجاوز صدر من قبل المؤرخ عاصم الدسوقى فإنها ستوضح ذلك فى البيان الذى ستصدره.

وكانت إدارة قناة extra news قررت من قبل إيقاف المذيعة مروج إبراهيم عن العمل، بما يترتب على ذلك من عدم ظهورها على الشاشة وتحويلها للتحقيق بسبب خروجها عن قواعد مدونة السلوك المهنى التى تعتمدها القناة وتلتزم ببنودها، وذلك عقب الحلقة التى قدمتها من برنامج "ما وراء الحدث" أمس، والتى كان ضيفها أستاذ التاريخ المفكر والمؤرخ الدكتور عاصم دسوقى.

وأوضحت القناة، فى بيان لها، أن المذيعة  أساءت إدارة الحوار ولم تلتزم الأسلوب اللائق فى التعامل مع ضيف البرنامج ولم تراع مقتضيات ومعايير الأداء المهنى وأنهت الحوار بشكل يسئ بشدة للقناة قبل أن يكون تجاوزًا مرفوضًا فى حق الضيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

لك الله يا سمعة البلد..

بعد ما شفت الفيديو بتاع الحلقة ..اللى بيقولوا عليها مذيعة ..دي المفروض تشتغل في سوق شعبي تبيع فيه السمنة البلدي والبيض..

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

للأسف أسلوب وقح من المذيعة لفرض رأيها ...

إذا كانت المذيعات التي يتم تعينهن على خلفية الشكل وليس الخبرة فهكذا تكون النتيجة ..كم من مذيعة تستفز الضيوف والمشاهدين أيضاً بمكياج صارخ ووضع رجل على الأخر ناهيك عن الأسئلة المستفزة منها ..وهذه المذيعة تدعي معرفتها وللأسف بوقاحة وفي النهاية تُنهي الحلقة بأسلوب وقح إن دل يدل على وقاحة المذيعة وعدم إحترامها للضيف مهما كانت مكانتة ..مذيعة لا تعرف شيئ وتناطح مؤرخ بأسلوب مستفز وتدعي معرفتها بالأسئلة التي تسألها وهي في الحقيقة قليلة الأدب في إدارة حوارها ..اتمنى أن يتم طرد هذه النوعية من المذيعات خاصة في القنوات الخاصة لأن الأسلوب السوقي لا ينفح في إدارة حوار على الهواء .أسلوبها ينفع في سوق السمك أو لبيع الكرشة والكوارع ..وللأسف النقابة تريد الوقوف بجانبها بعد كل ما ظهر بالحوار المسجل ..هذا نتيجة تعيين الغير مناسب في مكان لا يستحقه والواسطة وشوية هشتك بيشتك وأنتهى الموضوع ..أما الخبرة والدراية بالعمل فلا مكان له في مصر ..سلملي على الفهلوه والخلاعة في المقابلات وأنتهى الموضوع .أنشر أرجوك ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة