اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 19/ 10/ 2017 الخنيسي ضمن اهتمامات نيبوشا

الخميس، 19 أكتوبر 2017 08:49 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 19/ 10/ 2017  الخنيسي ضمن اهتمامات نيبوشا فريق الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اخبار نادي الزمالك، اليوم الخميس، شهدت العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها، استاد القاهرة: الزمالك لم يُخاطبنا لاستقبال مبارياته بالدورى، والفريق الأبيض يخوض ودية السبت لتجهيز مستبعدى مواجهة سموحة
 

استاد القاهرة: الزمالك لم يُخاطبنا لاستقبال مبارياته بالدورى

قال اللواء على درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، إن النادى الأهلي الوحيد الذى أرسل خطاباً لإقامة مبارياته على الملعب، لافتاً إلى أنه وافق على هذا الأمر، لكن الأمن لم يرسل الخطاب الرسمى بالموافقة.

ستاد القاهرة

 الخنيسى قاهر الفراعنة والأهلي على رادار الزمالك

دخل التونسى طه ياسين الخنيسى، مهاجم نادى الترجى والمنتخب التونسى، دائرة اهتمام مسئولى نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد المستوى المميز الذى ظهر به المهاجم الدولى مع فريقه ومنتخب نسور قرطاج خلال الآونة الأخيرة.

 طه ياسين الخنيسى 
 

الزمالك يخوض ودية السبت لتجهيز مستبعدى مواجهة سموحة

استقر الجهاز الفنى للزمالك على خوض مباراة ودية، السبت المقبل، للاعبين المستبعدين من قائمة مباراة سموحة والبدلاء، المقرر لها غدا، الجمعة، على استاد بتروسبورت، فى الجولة السادسة بالدورى الممتاز. 

فريق الزمالك 
 

بعد إعلان حكام مباريات اليوم.. محمد فاروق الأقرب لإدارة لقاء الزمالك وسموحة

اقترب الحكم محمد فاروق من إدارة مباراة الزمالك وسموحة فى الدورى العام غداً، بعد تراجع النادى الأبيض عن طلب حكام أجانب لمبارياته.

محمد فاروق
 

خالد قمر يغيب عن مران مستبعدى الزمالك من مواجهة سموحة

خاض لاعبو الزمالك المستبعدين من مباراة سموحة، مرانا لمدة ساعة اليوم على ملعب النادى، تحت قيادة الجهاز الفنى بقيادة نيبوشا، لتجهيزهم لمواجهة وادى دجلة، المقرر لها يوم 28 أكتوبر الجارى، فى الأسبوع السابع بالدورى الممتاز.

 

خالد قمر 

إبراهيم حسن يغلق ملف الانتقال للزمالك بعد تمسك إدارة الإسماعيلى به

أغلق إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي ملف الانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعدما أصرت إدارة النادي على موقفها في رفض كل الإغراءات المقدمة للحصول على خدماته، وتفضيل مصلحة الدراويش في المقام الأول.

إبراهيم حسن

طارق يحيى: لن نتنازل عن الـ3 نقاط أمام سموحة

أكد طارق يحيي المدرب العام للزمالك، أن مواجهة سموحة المقرر لها غدا الجمعة، على استاد بتروسبورت، فى الجولة السادسة بالدورى الممتاز، لن تكون سهلة للفريق الأبيض خاصة فى ظل مواجهة منافس قوى.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة