أخبار برشلونة اليوم عن رغبة مبابى فى الانضمام للبلوجرانا

الخميس، 19 أكتوبر 2017 11:46 ص
أخبار برشلونة اليوم عن رغبة مبابى فى الانضمام للبلوجرانا مبابى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جوسيب مينجيلا وكيل ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسبانى ووكيل الفرنسى كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، رغبة المهاجم الفرنسى الشاب فى الانضمام لصفوف الفريق الكتالونى، بعد تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، التى ألمح فيها أمس، الأربعاء، إلى نية الفريق الملكى فى ضم مبابى خلال السنوات المقبلة.

وكيل مبابى: يريد فقط التوقيع لبرشلونة
 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن جوسيب ماريا مينجيلا، وكيل أعمال كيليان مبابى، قال فى حديث لإذاعة كادينا كوبى الإسبانية، "مبابى كان يريد فقط أن يوقع لبرشلونة، عندما علم أن نيمار كان على وشك الانتقال لباريس سان جيرمان، وأن الفريق الكتالونى يبحث عن لاعب بديل لخلافة الساحر عقب إتمام الصفقة".

1508397443246
مبابى هدف برشلونة

وأشار ماريا مينجيلا إلى أن برشلونة عقد مفاوضات بالفعل مع والد كيليان مبابى خلال الصيف الماضى، لخلافة نيمار، وعرضت إدارة الفريق الكتالونى صفقة قيمتها 120 مليون يورو، بالإضافة إلى 30 مليون يورو متغيرات.

ورد والد المهاجم الفرنسى الشاب، على مفاوضات برشلونة، بأن نجله يرغب فى الانتقال للفريق الكتالونى، فقط يحب اللعب بجوار ميسي، وليس من أجل المال.

مينجيلا يكشف سبب فشل صفقة انتقال مبابى لبرشلونة
 

وأفصح جوسيب ماريا مينجيلا سبب فشل انتقال مبابى لنادى برشلونة قائلا، "كان الفريق الكتالونى على وشك التوقيع مع مبابى فى صفقة قيمتها 120 + 30 مليون يورو متغيرات، وقال المهاجم الفرنسى الشاب إنه يريد الانضمام إلى برشلونة لأنه يحب اللعب مع ميسي، ومع ذلك وقع البلوجرانا مع عثمان ديمبلي، من بوروسيا دورتموند، بصفقة قيمتها 105 ملايين، بالإضافة إلى 40 مليون يورو "حوافز".

ديمبلى جناح برشلونة
ديمبلى جناح برشلونة

وبعد تعاقد برشلونة مع عثمان ديمبلى انتقل كيليان مبابى لنادي باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بحيث لا يتجاوز الفريق الفرنسى قواعد الاتحاد الأوروبى الخاصة باللعب النظيف المالى، ومن المقرر أن ينتقل المهاجم الشاب للفريق الباريسى رسمياً خلال الموسم المقبل فى صفقة قيمتها 145 مليونا + 35 مليون يورو "حوافز".

ورد مينجيلا عن سؤال حول رغبة مبابى فى الانضمام لريال مدريد، الذى أفصح مؤخراً عن نيته فى ضم المهاجم الفرنسى الشاب خلال السنوات المقبلة، قائلا، "لم يكن ريال مدريد خيارا لمبابى، إنه لم يريد الذهاب إلى بى بى سى".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة