7 ظواهر فى أول 5 جولات من مسابقة الدورى.. الزمالك يعلن الانسحاب.. صدام متعب مع البدرى.. الأهداف القاتلة تسيطر على المباريات.. الأهلى لا يعرف الخسارة.. الأخطاء التحكيمية عرض مستمر.. والنيران الصديقة فى الصورة

الخميس، 19 أكتوبر 2017 01:31 م
7 ظواهر فى أول 5 جولات من مسابقة الدورى.. الزمالك يعلن الانسحاب.. صدام متعب مع البدرى.. الأهداف القاتلة تسيطر على المباريات.. الأهلى لا يعرف الخسارة.. الأخطاء التحكيمية عرض مستمر.. والنيران الصديقة فى الصورة فريق الأهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الـ5 جولات الأولى من مسابقة الدورى عدة ظواهر لا يمكن إغفالها، وسيطرت على الأحداث الرياضية فى الفترة الماضية، منها استمرار الأخطاء التحكيمية، وانسحاب الزمالك اعتراضاً على الظلم التحكيمى، ونجاح اللاعبين فى تسجيل أهداف فى اللحظات الأخيرة لإنقاذ أنديتهم، فضلاً عن رحيل أكثر من مدرب،  وأزمات الأندية منها الأهلى ثم الزمالك مع التحكيم.
 
مباراة الزمالك وطنطا
مباراة الزمالك وطنطا
 

انسحاب الزمالك والأخطاء التحكيمية 

 
لم تختف الأخطاء التحكيمية من مسابقة الدورى، بل ظهرت فى عدة مباريات، كان منها لقاء الأهلى وطلائع الجيش، حينما ارتكب الحكم 4 أخطاء فى المباراة تسببت فى إيقافه، ثم التراجع عن القرار.
 
وفى الجولة الخامسة من الدورى، أعلن نادى الزمالك الانسحاب من المسابقة، بسبب الأخطاء التى تم ارتكابها فى مباراة طنطا من الحكم محمود بسيونى، واحتسابه ركلتى جزاء لصالح فريق طنطا ما أدى لخروج المباراة بالتعادل.
 

أهداف الوقت الضائع 

 
شهدت المباريات إحراز الأهداف فى الدقائق الأخيرة للمباريات، ومنها هدف ناصر منسى، لاعب الداخلية، فى شباك الرجاء بالدقيقة 94، وأحمد حسين، لاعب النصر، فى شباك وادى دجلة فى الدقيقة 91، وأحمد عيد عبد الملك لاعب المصرى فى شباك المقاصة فى الدقيقة 95.
 
 

الأهلي لا يخسر أبدا 

 
واصل الأهلى مسيرته الناجحة، سواء بالفوز أو التعادل، خلال الجولات الخمسة، فلم يتذوق طعم الخسارة منذ الموسم قبل الماضى، كما هو الحال فى أندية الزمالك وسموحة والإسماعيلى والمقاولون، فلم يخسر الفريق أى مباراة فى الجولات الخمسة الماضية.
 

أزمة البدرى ومتعب

 
مشادة بين حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، مع عماد متعب لاعب الفريق، بعدما رفض اللاعب الدفع به فى الدقيقة 82 من عمر مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندرى، وألقى قميص الإحماء أرضاً.
 
 

أهداف بنيران صديقة 

 
جهاد جنيدى لاعب الداخلية سجل لبتروجت بالخطأ فى مرماه، وأحرزه أحمد يونس، لاعب إنبى، فى مرماه بمباراة بتروجت فى الأسبوع الثالث.
 
طنطا
فريق طنطا
 

طنطا الأكثر شغباً 

 
ويعد فريق طنطا الأكثر شغباً بين فرق الدورى، حتى الآن، بعدما تصدر قائمة الفرق التى حصلت على كروت صفراء، ووصل رصيد لاعبى الفريق لـ18 إنذاراً. 
 
طارق العشرى
طارق العشرى
 

رحيل المدربين 

 
تقدم طارق العشرى المدير الفنى لإنبى، باستقالته من تدريب الفريق، بعد سوء النتائج التى تعرض لها الفريق البترولى خلال الجولات الخمسة الأولى، حيث تعادل فى 3 مباريات وخسر فى لقاءان ليحل مكانه إيهاب جلال، كما استقال خالد القماش من تدريب الرجاء، لنفس السبب، فلم يفز الفريق، حتى الآن، بأى مباراة له، وتولى عماد النحاس خلفاً له.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة