ممثل بنك المعرفة: لدينا أكبر مكتبة إلكترونية وهدفنا دعم التعليم والبحث العلمى

الخميس، 19 أكتوبر 2017 08:08 م
ممثل بنك المعرفة: لدينا أكبر مكتبة إلكترونية وهدفنا دعم التعليم والبحث العلمى بنك المعرفة - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود داود، ممثل عن بنك المعرفة المصرى، إنه فى إطار مبادرة رئيس الجمهورية وإيمان القيادة السياسة بالتعليم والبحث العلمى، تم إطلاق عدد من المشروعات القومية منها برنامجى "تأهيل الشباب" و"المعلمون أولا"، وتدشين بنك المعرفة المصرى كأكبر مكتبة إلكترونية تقدم كافة الخدمات المعرفية للشعب المصرى، لدعم التعليم والبحث العلمى والمعرفة. 
 
وأضاف أن بنك المعرفة المصرى هو أداة لمتخذى القرار لنشر المعرفة والعلوم فى جمهورية مصر العربية، لافتا إلى أن بنك المعرفة يحتوى على عدد من البوابات منها الخاص بالطلاب بمختلف التخصصات، وبوابة خاصة بصغار السن، لإعداد طفل مصرى شغوف بالعلوم والمعرفة، فضلا عن بوابة خاصة لعموم القراء، بالإضافة إلى بوابة الباحثين والتى تحتوى وتضم أكبر دور النشر العالمية.
 
وأشار إلى أن بنك المعرفة يضم العديد من المصادر المتخصصة للعلوم باللغة الإنجليزية والفرنسية، ومصادر معلوماتية عن التاريخ، لافتا إلى أن للبنك شراكات مع العديد من الجهات ودور النشر العالمية فى مقدمها ومؤسسة "سبرنجر نيتشر".
 
جاء ذلك خلال حفل الإطلاق الرسمى لمجلة "للعلم"، الذى ينظمه بنك المعرفة المصرى ومؤسسة "سبرنجر نيتشر"، فى إطار المساهمة فى تعزيز الوعى بالثقافة العلمية والتشجيع على نشرها فى العالم العربى، بحضور الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم .
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يسو ساواريا

بنك المعرفه المصرى

الله يوفيقكم لمافيه الخير لبلادنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة