أخبار أرسنال اليوم تكشف عن مفاوضات الجانرز مع كريم بنزيما

الخميس، 19 أكتوبر 2017 04:12 م
أخبار أرسنال اليوم تكشف عن مفاوضات الجانرز مع كريم بنزيما بنزيما فى صراع مع سانشيز مدافع توتنهام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى أرسنال الإنجليزى عرضاً للتعاقد مع الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد فى صراع مع سانشيز مدافع توتنهام
كريم بنزيما فى قائمة المطلوبين داخل أرسنال  

أرسنال يقدم عرضاً لبنزيما من أجل ارتداء قميص الجانرز
 

وذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن أرسين فينجر، مدرب أرسنال، لديه إصرار على ضم كريم بنزيما لتدعيم هجوم الفريق اللندنى، فى ظل الشكوك التى تحيط بمستقبل الثنائى أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل، وتم تقديم عرض مبدئى للاعب من أجل الانتقال إلى النادى اللندنى.

وأوضحت الصحيفة، أن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد أبدى ترحيبه بالخروج من ريال مدريد والانتقال إلى أرسنال واللعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، خاصة فى ظل المستوى غير المستقر فنياً والعقم التهديفى الذى يلازمه دائماً داخل المرينجى.

وأضافت الصحيفة، أن أرسين فينجر أبدى إعجابه الشديد بكريم بنزيما، وأعلنت إدارة النادى دعمها للمدرب مالياً من أجل إتمام الصفقة، وأن الأمور المادية لن تكون مشكلة أمام إدارة المدفعجية.

وكان ريال مدريد الإسبانى جدد عقد المهاجم الفرنسى حتى يونيو 2021 وبشرط جزائى مليار يورو. 

جانب من تدريبات أرسنال الأخيرة إستعداداً لمواجهة النجم الأحمر
جانب من تدريبات أرسنال الأخيرة إستعداداً لمواجهة النجم الأحمر

أرسنال يختتم استعداداته لمواجهة النجم الأحمر باليوروباليج
 

واختتم فريق أرسنال الإنجليزى استعداداته لمواجهة النجم الأحمر الصربى فى السابعة مساء اليوم، الخميس، بالجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة الدورى الأوروبى "يوروباليج".

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على كل من باتي بوريسوف البيلاروسى وكولن الألماني، متفوقاً على النجم الأحمر الصربي صاحب الوصافة بفارق نقطتين.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز الثالث على التوالى لوضع قدماً فى دور الـ 32 من منافسات البطولة ومصالحة جماهيره التى تعيش حالة من الاحباط عقب الخسارة التى تعرض لها الفريق اللندنى فى اللحظات الأخيرة أمام واتفورد بنتيجة 1 – 2، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة محمد الننى "أساسيا" مع أرسنال بعدما شارك فى مباراتي الفريق اللندنى أمام كولن الألمانى وباتي بوريسوف البيلاروسى، ضمن منافسات المجموعة ذاتها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة