أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تبرئة بيريز للدون من التهرب الضريبى

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 02:08 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تبرئة بيريز للدون من التهرب الضريبى رونالدو وبيريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضامن فلورنتنيو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، مع كريستيانو رونالدو نجم الملكى فى قضية التهرب الضريبى المثارة حالياً ضد النجم البرتغالى من قبل المحكمة العليا الإسبانية.

رونالدو وبيريز
رونالدو وبيريز

بيريز يبرىء رونالدو من تهمة الضرائب
 

وقال رئيس ريال مدريد، فى تصريحات نقلتها صحيفة " سبورت" الكتالونية، إن رونالدو برىء من الاتهامات الموجهة إليه بالتهرب الضريبى من دفع مبلغ 14.7 مليون يورو، مؤكداً أن اللاعب لديه ضمير واضح ولم يفعل أى شىء مخالف للقانون، ولم يخف شيئاً عن الدولة.

وأضاف فلورنتينو بيريز، "لاعب مثل كريستيانو رونالدو دائماً ما يكون لديه أهداف، فهو طموح ومحترف فى عمله، وأفنى حياته وجسده للاستمرار فى الفوز بالكرات الذهبية وجوائز الأفضل".

وكان رونالدو قد اتهم من قبل السلطات الضريبية بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو خلال السنوات الماضية.

 

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو يرفض التصالح مع المالية الإسبانية فى قضية التهرب الضريبى
 

رفض البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد، التصالح مع وزارة المالية الإسبانية ودفع الأموال المتهرب منها ضريبياً والبالغ قيمتها 14.7 مليون يورو .

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن رونالدو لم يتفق مع مسئولى وزارة المالية على التصالح فيما بينهما، رافضا دفع قيمة الضرائب المتهرب منها والبالغ قيمتها 14.7 مليون يورو، وهو ما قد يعرض اللاعب لعقوبة السجن.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو سيواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى 7 سنوات، فى حال إصراره على رأيه بعدم دفع قيمة الضرائب التى تهرب من دفعها خلال السنوات الماضية .

كريستيانو رونالدو قد وقف أمام قاضى المحكمة العليا الأسبانية 31 يوليو الماضى للإدلاء بأقواله فى قضية التهرب الضريبى من 14.7 مليون يورو.

كان كريستيانو رونالدو قد أنقذ ريال مدريد أمام توتنهام أمس ، الثلاثاء ، وأحرز هدف التعادل فى شباك الأخير من ركلة جزاء فى المباراة التى جمعت الطرفين على ملعب السانتياجو برنابيو وإنتهت بالتعادل 1/1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من تشامبيونزليج .

ووصل نجم ريال مدريد إلى الهدف رقم 113 فى كافة المسابقات الأوروبية ليتفوق على ميسي الذى يملك 99 هدفاً . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة