رئيس ريال مدريد يوجه رسالة قوية إلى برشلونة وفرصة ضم مبابى

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 02:24 م
رئيس ريال مدريد يوجه رسالة قوية إلى برشلونة وفرصة ضم مبابى بيريز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، على أن الفريق الملكى مازال يمتلك الفرصة فى ضم المهاجم الشاب كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال مؤتمر صحفى عقده اليوم الأربعاء.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز قال  "كنا نفكر فى ضم مبابى العام الماضى، ولكن لدينا فريق كامل جدا".

وأكد بيريز على امتلاك ريال مدريد فرصة فى ضم مبابى فى المستقبل قائلا "مبابى مازال صغيرا جدا، لديه سنوات عديدة في المستقبل، وبهذا المعنى أعتقد أنه اتخذ قرارا جيدا، وأن يكون فى ناد مهم جدا، فى مدينته، لم نكن لنوفر له الفرصة المناسبة لقدراته فى الوقت الحالى، هو يحتاج لنادى مثل باريس سان جيرمان ليحصل على فرصة أكبر فى اللعب".

وأشار رئيس ريال مدريد إلى أنه معجب للغاية بالنشاط الاقتصاد لباريس سان جيرمان وقدرته على عقد صفقتين تاريخيتين "كيليان مبابى ونيمار دا سيلفا"، موضحا أنه يأمل أن تكون إدارة الفريق الباريسى قد التزمت بقواعد اللعب النظيف فى عقد تلك الصفقتين.

وقال بيريز عن صفقات باريس سان جيرمان "أنا لا أعرف كيف فعلوا ذلك وأنا لا أريد أن انتقد نادى صديق مثل باريس سان جيرمان، ولكن عليك أن تلتزم بقواعد اللعب النظيف، مثل أى شخص آخر، وأنا افترض أنهم فعلوا ذلك لأنهم يستطيعون ذلك".

رئيس ريال مدريد يتحدث عن برشلونة

وطلب بيريز من برشلونة عدم الانفصال عن الدورى الإسبانى قائلا: "لا يمكننا تخيل إسبانيا بلا كتالونيا، أو الليجا بلا برشلونة".

وعن اختيار بيكيه اللعب لمنتخب إسبانيا رغم دعمه لانفصال إقليم كتالونيا، قال بيريز "أعتقد أن جميع اللاعبين يجب أن يحصلوا على فرصة الاختيار، وأن اختيارهم يرجع إلى رغبتهم فقط، حتى يشعروا بأنهم متحدون ويخلقون جو جيد بينهم، وإذا قلت لكم الحقيقة، فى المباريات القليلة الماضية رأيت ذلك، لقد تأهلنا لمونديال روسيا وما يجب علينا القيام به هو مواصلة تنمية تلك البيئة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة