هشام شحاتة: وليد سليمان قال لى بعد إصابة الجمجمة "هتضرب تانى"

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 07:54 م
هشام شحاتة: وليد سليمان قال لى بعد إصابة الجمجمة "هتضرب تانى" وليد سليمان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هشام شحاتة، لاعب الاتحاد السكندرى، عن الحديث الذى دار بينه وبين وليد سليمان لاعب الأهلي، بعد الالتحام الخشن الذى حدث بينهما، فى مباراتهما التى جمعتهما الخميس الماضى، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وحسمها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين، كما كشف عن نص رسالة وليد التى أرسلها له عن طريق "الواتس آب".

وقال شحاتة، خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "أون سبورت": "توجهت لوليد سليمان بعد أن أصابنى بشرخ فى الجمجمة، لمعاتبته لكننى فوجئت به يقول لى (هتضرب تانى)".

 

وتابع هشام شحاتة: "لا يوجد بينى وبين وليد سليمان أى أزمات من قبل، وأنا بطبعى بقوم بالالتحام الخشن مع اللاعبين خاصة أننى مدافع، وتلقيت رسالة من وليد سليمان عن طريق الواتس آب مكتوب بها (حابب أنى أطمن عليك مش أكتر) لكننى لم أستطع الرد عليه أو الاتصال به فى وقتها".

 

وأضاف لاعب الاتحاد أن الفحوصات أثبتت إصابته بكسر فى عظم الجمجمة، وشرخ فى الأنف، الأمر الذى سيجعله يغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر، وفى حالة إثبات الأشعة حاجته لإجراء عملية ستكون مدة الغياب 6 أشهر، لافتا إلى أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي حرص على الاتصال به والاطمئنان على حالته الصحية.

 

وكان هشام شحاته تعرض لإصابة فى الجمجمة فى إحدى الكرات المشتركة مع وليد سليمان، لاعب الأهلى، فى مواجهة الفريقين ببطولة الدورى العام، التى حسمها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

لاعب ما عندوش روح رياضية

المفروض انه يعتزر لاكن دى تربية مش اكثر لاعب بلا اخلاق .

عدد الردود 0

بواسطة:

Sam

شفاك الله باذنه

يا ابني وليد لم يتعمد ايذائك و ندعو الله تعالي ان يشفيك و تعود للملاعب قريبا

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

وليد سليمان لاعب مؤذى غلاوى

😎😎

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كامل

عيب بقى ولم الدور

والصلح خير واتمنى تدخل الحكماء وكفاية لحد كده وهذا اكل عيشكم .

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

Egypt

سؤال ألا يستحق لاعب الأهلي التحقيق معه والايقاف في حالة الإدانة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن يوسف

رسالة من أهلاوى

عندما رأيت اعادة لعبة ضرب وليد سليمان للاعب ، كان من الواضح تعمد وليد ضرب اللاعب فى وجهه وبقسوة ، وكان من الممكن ان تطير عين اللاعب ، أنا كنت أحب وليد سليمان كلاعب ، ولكننى بعد مشاهدتى لهذا التصرف ، أعترف بأن حبى واحترامى له كلاعب قد تأثر كثيرا ، والآن السؤال أين القانون الرياضى الذى يحمى اللاعب المصرى من مثل هذه التصرفات الهمجية من بعض اللاعبين التى قد تؤدى الى انهاء اللاعب لمشواره فى الملاعب وقطع لقمة عيشه ، وأين ادارة النادى الاهلى المحترمة من هذا التصرف المؤذى اللاانسانى ، يجب وضع حد لمثل هذه التصرفات الغير مسئولة والهمجية من بعض اللاعبين والتى تتكرر كثيرا فى ملاعبنا نتيجة انعدام الاخلاق والضمير الانسانى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة