نيبوشا يثبت أقدامه فى الزمالك بثلاث خطوات.. تعرف عليها

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 11:36 م
نيبوشا يثبت أقدامه فى الزمالك بثلاث خطوات.. تعرف عليها نيبوشا المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى لفريق الزمالك، على تثبت أقدامه داخل القلعة البيضاء بعدة طرق خاصة بعدما نال رضا الجماهير البيضاء بشكل كبير، عقب الأداء الجيد للأبيض تحت قيادته رغم التعادل فى ثلاث مباريات خلال أول 5 جولات بالدورى المحلى.

نيبوشا يتبع ثلاث خطوات لتثبيت أقدامه داخل الزمالك، يرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى:

1- احتواء اللاعبين

يحرص نيبوشا على احتواء كل لاعبى الزمالك، خاصة البعيدين عن المشاركة من خلال تحفيزهم بشكل متواصل فى التدريبات الجماعية والتأكيد على الحاجة لجهودهم، وأن الجميع سيشارك فى الوقت المناسب وفقا لمدى الحاجة إليهم وظروف كل مباراة.

2- العلاقة الجيدة بمجلس الإدارة

ويرتبط نيبوشا بعلاقة جيدة مع مجلس إدارة الزمالك بالكامل، بدءا من مرتضى منصور رئيس النادى الذى دائما يشيد بالخواجة وخطط لعبه حتى بعد تعادل فريقه لتأكيده على أن الأبيض يقدم مستويات مميزة، لكن ظروف خارجة عن إرادة الخواجة هى التى أدت للتعادل فى ثلاث مواجهات منذ انطلاق الموسم.

3- عدم معاداة الإعلام

يحرص نيبوشا دائما على عدم توجيه اللوم لوسائل الإعلام حتى لا يكتسب كراهية أحد وعدائه وكانت آخر تصريحات التى تثبت ذلك مطالبته للإعلام بانتقاده هو بشكل شخصى، وعدم توجيه أى نقد للاعبين وهو رد ذكى من الخواجة للتعقيب عن أخبار بعض الأزمات التى أثيرت مؤخرا داخل الفريق ليطالب بعدم مهاجمة أى لاعب، والاكتفاء بانتقاده شخصيا دون توجيه اللوم للإعلام نهائيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة