كاميرات المراقبة تفضح مسجل خطر سرق حقيبة من داخل سيارة فى مصر الجديدة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 12:56 م
كاميرات المراقبة تفضح مسجل خطر سرق حقيبة من داخل سيارة فى مصر الجديدة المتهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على مسجل خطر عقب سرقته حقيبة من داخل سيارة أمام سنترال مصر الجديدة، وكشفت كاميرات المراقبة تفاصيل الواقعة، وتم تحديد المتهم وضبطه أثناء قيادته سيارة مسروقة لتنفيذ جرائمة، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، بلاغا من "محمد ت ح" 45 سنة، باكتشافه كسر زجاج السيارة ملكه تحمل أرقام ن ق 3619 ماركة سوزوكي سويفت موديل 1995 حمراء، وسرقة حقيبة بداخلها بعض الأوراق أثناء توقفها أمام سنترال مصر الجديدة، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

 

ومن خلال الفحص ومراجعة الكاميرات بمكان الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة قائد السيارة رقم ب ق ص 374 ماركة سوزوكى ماروتى زرقاء، وبالكشف الفنى عليها تبين أنها مبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 17437 لسنة 2017م النزهة، عن بلاغ المواطن "هانى م م" 50 سنة، مدرس.

 

وبتتبع خط سير هروب المتهم والنشر عن أوصاف السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، تم العثور عليها متوقفة بشارع أبو بكر الصديق بدائرة القسم، فتم إعداد الأكمنة بمكان توقف السيارة، وتمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه "ربيع م ع" 45 سنة، عاطل، مسجل خطر، تحت رقم 17488 فئة "ج"، والسابق اتهامه فى 14 قضية آخرها 13324 لسنة 2011م مصر الجديدة "سرقة من داخل سيارة".

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "الضغط على الزجاج"، وتخلصه من الحقيبة بإلقائها بشارع جسر السويس عقب اكتشافه خلوها من أى محتويات ثمينة، وأضاف بسرقة السيارة قيادته والمستخدمة فى ارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الكالون وتوصيل الأسلاك" من منطقة النزهة، وباستدعاء المجنى عليهما اتهمه الأول بالسرقة من داخل سيارته، وتعرف الثانى على  السيارة المضبوطة واتهمه بسرقتها، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة