دى بروين يطلب راتب نيمار من مانشستر سيتى

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 02:49 م
دى بروين يطلب راتب نيمار من مانشستر سيتى دى بروين نجم مانشستر سيتى مع سترلينج
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد وكيل كيفين دى بروين، نجم مانشستر سيتى،  للتفاوض مع إدارة النادى لتحسين عقده الذى يستمر لـ4 مواسم مقبلة مع النادى الإنجليزى.

مانشستر سيتى يستعد لرفع راتب دى بروين

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن وكيل دى بروين يستهدف رفع راتب اللاعب البلجيكى فى مانشستر سيتى إلى حوالى 550 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا، وهو ما يعادل راتب النجم البرازيلى نيمار فى باريس سان جيرمان.

دى بروين نجم مانشستر سيتى
دى بروين نجم مانشستر سيتى

ويتقاضى دى بروين حالياً حوالى 115 ألف جنيه إسترلينى فقط، على الرغم من الأداء الجيد الذى يقدمه مع الفريق خاصة هذا الموسم.

وقال دى بروين، فى تصريحات لصحيفة جارديان البريطانية، "أنا لست متعجلاً على تجيدد عقدى، وكيلى اجتماع مع مسئولى مانشستر يونايتد للحديث عن التفاصيل".

دى بروين نجم مانشستر سيتى هذا الموسم

ويتطلع مانشستر سيتى لتحسين عقد دى بروين صاحب الـ26 عامًا خاصة بعد تألقه اللافت للأنظار منذ قدوم جوارديولا فى الموسم الماضى، وأصبح نجم الفريق بلا منازع رغم وجود أسماء مهمة مثل دافيد سيلفا وسيرجيو أجويرو ويايا توريه.

وانضم دى بروين إلى مانشستر سيتى من فولفسبورج الألمانى فى 2015 بعدما أعاد اكتشاف نفسه فى الدورى الألمانى عقب تجربة متواضعة فى تشيلسى مع مورينيو.

أهداف مباراة مانشستر سيتى ونابولى

جوارديولا سعيد بانتصار مانشستر سيتى على نابولى

أبدى بيب جوارديولا رضاه عن فوز لفريقه مانشستر سيتى على نابولى 2-1، مؤكداً أن الفريق الإيطالى من أفضل الفرق التى واجهها فى مسيرته، إن لم يكن الأفضل، وهى المواجهة الأصعب فى دورى أبطال أوروبا بالنسبة لفريقه.

وقال جوارديولا، بعد المباراة التى تألق فيها دى بروين بشكل كبير، "كانت مباراة رائعة، مذهلة، بين فريقين تجمعهما أفكار مماثلة، ويلعبان دائماً نحو الهجوم، نابولى أحد أفضل الفرق التى واجهتها فى مسيرتى، أو ربما الأفضل، لو لم تكن هجوميا ومعك الكرة بالتأكيد، فلا يمكنك النجاة أمامهم".

وحقق مانشستر سيتي العلامة الكاملة بتسع نقاط بعد الفوز على نابولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة