توقعات بتحطيم مبيعات ايفون X الأرقام القياسية بمجرد طرحه فى الأسواق

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 08:00 ص
توقعات بتحطيم مبيعات ايفون X الأرقام القياسية بمجرد طرحه فى الأسواق أيفون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر العديد من المستخدمين حول العالم إطلاق هاتف ايفون X الجديد من أبل لمرحلة الحجز المسبق خلال الأيام القادمة، على أن يكون متاحا للبيع فى الأسواق فى 3 نوفمبر المقبل، وحديثا ذكر تقرير من موقع cnbc الأمريكى أن مبيعات هاتف أيفون X الجديد ستحقق أرقاما قياسية جديدة للشركة، وهذا وفقا لشركة تحليلا السوقGBH Insights، التى بدأت فى تغطية أسهم أبل خلال الأشهر الماضية، وتوقعت الشركة أن تعلن أبل عن كسر المبيعات الأرقام القياسية مجددا.

 

هاتف أيفون X

قال "دانيال ايفيس" رئيس شركة بحوث التكنولوجيا فى مذكرة إلى العملاء: "نعتقد أن دورة بيع هاتف أيفون X  يمكن أن تكون الأقوى على الإطلاق"، وهذه التوقعات تأتى فى الوقت الذى تعانى فيه أبل من مشكلات متعددة فى التوريدات وتأخير إنتاج بعض الأجزاء الأساسية الخاصة بالهاتف الجديد.

ايفون X
أيفون X

 

ومن المقرر أن يكون هاتف أيفون X متاحا فى الأسواق يوم 3 نوفمبر بسعر أساسى يبدأ من 999 دولارا، وتقول شركة التحليلات إن سعر سهم أبل من الممكن أن يترواح بين 190 دولارا إلى 200 دولار عند إتاحة الهاتف، وهو ما يمثل 24% زيادة عن سعر آخر إغلاق.

 

مبيعات أيفون X

سبق وأجرت نفس الشركة دراسة كشفت أن 93% من أصحاب هواتف أيفون يخططون لترقية هواتفهم خلال العام المقبل وشراء أيفون آخر، ومن المتوقع أن تبيع أبل 265 مليون هاتف أيفون فى السنة المالية 2018 مقابل 231 مليون أيفون فى السنة المالية 2015.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة