بالفيديو.. أبل تضع اللمسات الأخيرة على مقرها العملاق الجديد

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 07:00 ص
بالفيديو.. أبل تضع اللمسات الأخيرة على مقرها العملاق الجديد مقر أبل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضع شركة أبل حاليا اللمسات الأخيرة على مقرها الجديد "أبل بارك"، وهذا بعد مرور أكثر من شهر على دعوة الشركة للصحفيين والضيوف إلى مسرح "ستيف جوبز" الذى يوجد داخل المقر العملاق لإطلاق جهاز أيفون X الجديد الذى يأتى فى الذكرى العاشرة على إطلاق أول هاتف أيفون فى العالم.

ووفقا لتقرير حديث من موقع "تك إنسايدر" الأمريكى فسيتم رصف المسارات، وزرع الأشجار، كما تم الانتهاء من المبانى الثانوية، وهو ما أظهره أحدث فيديو تم التقاطه باستخدام طائرة بدون طيار من تابعة للمصور الشهير "ماثيو روبرتس".

وبدأ الموظفون فى الانتقال بالفعل إلى مقر "أبل بارك" الجديد منذ شهر أبريل الماضى، وكان من المفترض أن يتم الانتهاء من المناظر الطبيعية بحلول نهاية يونيو الماضى، ولكن هذا لم يتم ووفقا للجدول الذى وضعته الشركة.

مقر أبل الجديد
مقر أبل الجديد

 

وفتحت أبل جزءا من مقرها الجديد الذى وصل إجمالى تكلتفه إلى 5 مليارات دولار للجمهور فى سبتمبر الماضى وحضر الصحفيون والمحللون حدث الإعلان عن هاتف أيفون X، لكن الحضور لم يحصلوا على لم يحصلوا على نظرة فاحصة على المبنى الرئيسى.

مدخل المقر
مدخل المقر

 

من الجدير بالذكر أن مقر أبل الجديد من المفترض أن يستوعب 13 ألف موظف، كما أن المبانى تم تغطية سطحها مع ألواح للطاقة الشمسية.

الواح الطاقة الشمسية
ألواح الطاقة الشمسية








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة