النيابة تأمر بضبط سيدة هربت من منزلها وتسببت فى انتحار طفلتها فى المرج

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 03:26 م
النيابة تأمر بضبط سيدة هربت من منزلها وتسببت فى انتحار طفلتها فى المرج إسعاف - أرشيفية
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة المرج، برئاسة المستشار أحمد شديد، بضبط وإحضار المتهمة "منى. أ" والدة الطفلة التى انتحرت حرقا بالبنزين، بعد مكالمة والدتها لها وإخبارها بهروبها إلى مدينة الإسكندرية، للتوجه إلى طليقها، وعدم عودتها إلى المنزل.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى الأسبوع الماضى، عندما غادرت امرأة منزلها وتركها للمجنى عليها التى تبلغ من العمر 13 عاما وشقيقها صاحب الـ 8 سنوات بالمنزل وتوجهها إلى الإسكندرية، لمحاولة العودة إلى طليقها الأول، والضغط على زوجها الحالى والد القتيلة، لتطليقها بعد رغبتها فى العودة لزوجها الأول.

 

وكشفت التحريات الأولية، أن الأم المتهمة بالخيانة، قامت بالاتصال بابنتها لإخبارها بعدم البحث عنها، وعدم الاتصال بها، وأنها ستغير رقم الهاتف المحمول لعدم محاولة الوصول إليها، فقامت الابنة بالتخطيط لقتل نفسها، وعقب عودة والدها من عمله، قامت بفتح تانك البنزين التروسيكل الخاص به ووضعه على ملابسها، وقامت بإغلاق غرفتها وإشعال النيران بجسدها .

 

حرر الأب محضرا بقسم شرطة المرج يفيد بالواقعة، وحققت نيابة المرج فى المحضر واستمعت إلى أقوال والدها، واستعدت والدتها لسماع أقوالها، والتحقق من الواقعة، إلا أن الأم لم تحضر فى الجلستين التى حددتهما النيابة لسماع أقوالها، وقررت ضبط وإحضار المتهمة وبدء التحقيق معها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة