أخبار ميسي اليوم عن انقلاب نجم برشلونة على جوميز بسبب مباراة أتلتيكو

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 03:29 م
أخبار ميسي اليوم عن انقلاب نجم برشلونة على جوميز بسبب مباراة أتلتيكو جوميز يثير استياء ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم نادى برشلونة الإسبانى، أندريه جوميز لاعب خط وسط البلوجرانا، خلال مباراة أتلتيكو مدريد فى قمة الجولة الثامنة من الليجا، والتى انتهت بالتعادل 1/1، بسبب أدائه السيئ.

جوميز لاعب وسط برشلونة مع فيليب لويز
جوميز يثير استياء ميسي

ميسي ينتقد جوميز ويطالب فالفيردى بإبعاده عن تشكيل برشلونة
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن ميسي داخل فى نقاش خاص مع أرنستو فالفيردى المدير الفنى لبرشلونة عن أسباب الدفع بأندريه جوميز من بداية اللقاء أمام الروخى بلانكوس، بعد الأداء المتواضع الذى ظهر به والاستفسار حول تواجده فى التشكيل الأساسى للبارسا من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي لم يفضل تواجد جوميز داخل التشكيل الأساسى لبرشلونة بعد أدائه السيئ خلال مباراة الأتليتى التى انتهت بالتعادل بين الفريقين السبت الماضى.

ميسي
ميسي

ميسي ينتظر هدف المئوية أمام أولمبياكوس اليونانى الليلة
 

يقترب الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى من دخول نادى المائة أمام أولمبياكوس اليونانى فى المباراة التى ستجمع الطرفين التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن ميسي يملك فى صيده التهديفى 99 هدفاً بالمسابقات الأوروبية الكبرى، وينتظر تسجيل الهدف الـ100 الليلة أمام أولمبياكوس على ملعب كامب نو للاقتراب من المنافس التقليدى رونالدو صاحب الـ113 هدفاً.

وأوضحت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني لديه 96 هدفاً بدورى أبطال أوروبا و3 أهداف بالسوبر الأوروبى، من مجموع 113 مباراة، فيما سجل رونالدو أهدافه الـ113 من مجموع 148 لقاءً.

ويسعى ليونيل ميسي إلى مزاحمة رونالدو على لقب الهداف التاريخى للمسابقات الأوروبية برصيد 113 هدفاً مستغلاً النسخة الحالية من البطولة القارية.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

ميسي سجل 4 أهداف فى أربعة مباريات بشباك الفرق اليونانية
 

وينتظر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى مواجهة أولمبياكوس اليونانى اليوم، الأربعاء،  لممارسة هوايته المفضلة وهى تسجيل الأهداف فى شباك الفرق اليونانية.

يعد فريق باناثيناكوس اليونانى هو السفير الوحيد من بين أندية اليونان، الذى واجهه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، بمنافسات دورى أبطال أوروبا، واستطاع البرغوث تسجيل 4 أهداف وصنع 3 أهداف فى أربع مواجهات مع الفريق اليونانى.

وينتظر النجم ليونيل ميسي لقاء أولمبياكوس لتسجيل المزيد من الأهداف فى شباك الأندية اليونانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة