4 تطبيقات مفيدة يمكن تحميلها الآن على هواتف أندرويد

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 06:00 ص
4 تطبيقات مفيدة يمكن تحميلها الآن على هواتف أندرويد تطبيقات
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من مستخدمى هواتف اندرويد فهناك ملايين من التطبيقات المتاحة على متجر "جوجل بلاى"، والتى يتم تحديثها من فترة لأخرى بتطبيقات جديدة، بعضها يساعدك فى التسلية والبعض الآخر مفيد يمكنه القيام بمهام مختلفة، وفيما يلى بعض من التطبيقات المميزة التى يمكن تحميلها الآن على هواتف أندرويد للاستفادة من مزاياها.

 

Be My Eyes

تطبيق مجانى لهواتف أندرويد، يمكن من خلال التطوع من أجل مساعدة الأشخاص المكفوفين  فى رؤية الأشياء التى يحتاجونها، كلما يحتاج الشخص المكفوف إلى شىء ما، فإنه يقوم بإجراء مكالمة إلى الخدمة، ويجيب المتطوع على المكالمة ويقدم المساعدة، والتطبيق يضم حوالى نصف مليون متطوع لـ  50000 شخص أو أكثر من المكفوفين.

Be My Eyes
Be My Eyes

 

Thimbleweed Park

من ألعاب أندرويد الغامضة والمضحكة، ويقوم اللاعب خلالها بمحاولة كشف بعض الألغاز داخل الحديقة، وهى ليست مجانية بل متاحة بسعر مرتفع 9.99 دولار.

Microsoft Edge

المتصفح الجديد الذى أطلقته مايكروسوفت ليأتى كبديل لإنترنت إكسبلورر، والآن هو متاح لهواتف أندرويد ويمكن تحميله بشكل مجانى من متجر تطبيقات "جوجل بلاى".

Microsoft Edge
Microsoft Edge

 

Into the Dead 2

الجزء الثانى من لعبة أندرويد الشهيرة Into the Dead تأتى مع عدد كبير من التحسينات سواء فى الرسومات أو تفاصيل اللعبة، وهى مجانية ولكن ليس بشكل كامل، إذ يوجد بعض المشتريات داخل اللعبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة