أكرم القصاص - علا الشافعي

جول مورنينج.. محمد صلاح يستهل أهدافه فى دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسى

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 06:00 ص
جول مورنينج.. محمد صلاح يستهل أهدافه فى دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسى محمد صلاح فى مباراة بازل وتشيلسى موسم 2013 - 2014
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"

جول مورنينج

" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.
 
النجم المصرى الدولى محمد صلاح استهل أهدافه فى مسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما كان فى صفوف بازل السويسرى، خلال المباراة التى لعبها أمام تشيلسى الإنجليزى، فى 18 سبتمبر 2013، ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، وهو الهدف الذى ساهم به فى فوز فريقه 2 / 1، على ملعب "ستامفورد بريدج". 
 
صلاح استقبل الكرة من على حدود منطقة الجزاء، وسددها قوية بباطن القدم، لتسكن شباك الحارس المخضرم بيتر تشيك، ليعلن بذلك عن أول هدف له فى دوري أبطال أوروبا. 
 
 
وتمكن النجم المصرى ليلة أمس من الوصول لسادس أهدافه فى دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفين فى فوز فريقه الحالى ليفربول الإنجليزى على ماريبور السلوفينى 7 / 0، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات. 
 
 
وكان صلاح سجل هدفين مع بازل بدوري الأبطال، فى شباك تشيلسى، وبعد انتقاله للبلوز لم يسجل أى هدف، ثم سجل هدفاً مع روما فى مرمى باير ليفركوزن، قبل أن يسجل 3 أهداف بقميص ليفربول. 
 
وسجل صلاح 4 أهداف أخرى بالبطولة، ولكن فى أدوارها التمهيدية، ليكون الإجمالى 10 أهداف بأقدام النجم المصرى فى "تشامبيونز ليج".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة