مؤمن زكريا .. مُسجل إبداع فى الأهلى

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 11:00 ص
مؤمن زكريا .. مُسجل إبداع فى الأهلى مؤمن زكريا لاعب الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى فترة قليلة تحول من معشوق جماهير الزمالك لكابوس مزعج يطارد عشاق الفانلة البيضاء فى مباريات القمة بأهدافه الأهلاوية، شارك ضمن كتيبة الفراعنة التى تأهلت لمونديال روسيا 2018 بعد غياب 28 عاماً ، اقترب من الهدف رقم 50 فى مسابقة الدوري .. مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى الذى بدأ يستعيد رويدا رويدا فورمته الفنية والبدنية بعد فترة كان فيها أسيراً لدكة البدلاء ، يتحسس طريق الشباك حتى عاد إلى لقبه المفضل "الحراق" .

وبهدفه فى مرمى الرجاء المطروحى فى المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة لمسابقة الدورى العام والتى أقيمت أمس على ستاد السلام وانتهت بفوز الأهلى بأربعة أهداف مقابل هدف ، أصبح رصيد مؤمن زكريا 49 في بطولة الدوري بواقع 3 أهداف مع الإنتاج الحربي ومثلهم مع المصري البورسعيدي و6 أهداف مع إنبي و9 مع الزمالك و 28 هدفا مع الأهلي في بطولة الدوري ليقترب من الوصول لـ 50 هدف فى المسابقة المحلية .

 

بدأ مؤمن مسيرته الكروية كناشئ في النادي الأهلى عام ٢٠٠٤، واستمر هناك حتى عام ٢٠٠٨، انضم إلى فريق الإنتاج الحربي موسم 2009-2010، ثم انتقل إلى المصري البورسعيدي مع بداية فترة الانتقالات الشتوية موسم 2010-2011 ، ثم انتقل إلى إنبي في فترة الانتقالات الشتوية، موسم 2011-2012 مقابل مليون ونصف المليون جنيه ثم انتقل إلى الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة من نادي إنبي، في موسم 2012-2013، مقابل مليون ونصف المليون جنيه، ثم أخيراً استقر بالأهلى بعقد لمدة خمسة مواسم مقابل 5 ملايين جنيه.

فاز مؤمن زكريا ببطولة كأس مصر مع الزمالك 2014 ، وتوج مع الأهلى ببطولة كأس السوبر المصرى 2015 وبطولة الدوري العام مرتين وبطولة كأس مصر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة