ريال مدريد يتسلح برقم مميز أمام الإنجليز قبل مباراة توتنهام الليلة

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 05:44 م
ريال مدريد يتسلح برقم مميز أمام الإنجليز قبل مباراة توتنهام الليلة كروس وتوريه نجم مانشستر سيتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك نادى ريال مدريد الأسبانى سجلاً مميزاً أمام الأندية الإنجليزية بدورى أبطال أوروبا منذ موسم 2010/2011 ، قبل مواجهة توتنهام فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم ، الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا .

أشار الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد على الإنترنت ، إن الملكى لم يخسر امام أندية إنجلترا فى تشامبيونزليج خلال أخر 10 مباريات بالبطولة القارية .

أوضح الموقع الرسمى للعملاق الأسبانى ، إن سلسلة النتائج الجيدة أمام أندية إنجلترا بدورى الأبطال بدأت أمام توتنهام في الدور ربع النهائي موسم 2010/2011 ، حيث تأهل ريال مدريد إلى نصف النهائى بعد الفوز على السيبرز مرتين 4/0 ذهاباً و 1/0 إياباً .

وفي موسم 2012/2013 واجه مانشستر سيتي بمرحلة المجموعات حقق الفوز في البرنابيو 3/2، وفي ملعب الإتحاد الاتحاد تعادل 1/1، وفي نفس الموسم واجه مانشستر يونايتد في ربع النهائي تعادل فى الذهاب 1/1 بالبرنابيو وهزم الشياطين الحمر 2/1 فى الأولد ترافورد .

وخلال نسخة 2014/2015 ، إصطدم ريال مدريد بنادى ليفربول فى مرحلة المجموعات وحقق الفوز على الريدز ذهابا وإيابا بنتيجة 3/0 و 1/0 .

وأخيراً، في طريقه إلى اللقب الحادي عشر، كان مانشستر سيتي المنافس في الدور قبل النهائي تعادل النادي 0/0 في ملعب الاتحاد، وفاز بالبرنابيو 1/0 .

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتقاسم صدارة المجموعة الثامنة بدورى أبطال أوروبا مع توتنهام برصيد 6 نقاط .  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة