أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد إخفاق "الكنز".. هل يصالح شباك التذاكر محمد رمضان فى فيلم "الديزل"؟

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 08:00 م
بعد إخفاق "الكنز".. هل يصالح شباك التذاكر محمد رمضان فى فيلم "الديزل"؟ محمد رمضان
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجربة سينمائية جديدة يخوضها الفنان محمد رمضان من خلال سيناريو فيلم "الديزل"، والذى يشرع فى تصويره يوم السبت المقبل.. العمل يكتبه أمين جمال ومحمد محرز، ويخرجه كريم السبكى، ويشاركه البطولة فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، ياسمين صبرى، وينتجه أحمد السبكى.

الفيلم الجديد من المقرر طرحه فى دور العرض السينمائية 2018، ويظهر فيه محمد رمضان بشخصية شاب يقطن داخل حارة شعبية ويعمل "دوبلير" فى الأعمال الفنية، وهى نوعية الدراما التى يميل إليها الفنان، وربما تقوده للنجاح هذه المرة بعد إخفاقه فى شباك التذاكر، حيث لم يكن موفقا فى تجاربه الثلاثة الأخيرة "آخر ديك فى مصر" و"جواب اعتقال" و"الكنز"، وإن كانت التجربة الأخيرة لا يتحمل إخفاقها وحده بل جزء كبير يقع على المؤلف عبد الرحيم كمال والمخرج شريف عرفة.

قبل شروع محمد رمضان فى تصوير فيلمه الجديد، يجب أن يضع فى اعتباره شباك التذاكر، لذا نتساءل هل ينجح "الديزل" فى مسح إخفاقات محمد رمضان الأخيرة؟ خصوصا أنه تعرض للسخرية الشديدة بعد تفوق عدد من الأفلام على فيلمه، سواء من الفنان أحمد فهمى فى مهرجان الجونة، أو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سيد

ملحوظه

معلش هو فيلم الكنز عشان مجابش ايرادات عاليه يبقي أخفق من وجهه نظرك ولا لازم المفروض يكون في صياغه للعنوان غير كده وعلي فكره فيلم الكنز تجربه مختلفه وجيده جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة