اختيار 5 فتيات فى المرحلة الأولى من مسابقة ملكة جمال المحجبات

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 04:21 م
اختيار 5 فتيات فى المرحلة الأولى من مسابقة ملكة جمال المحجبات مسابقة ملكات جمال المحجبات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتصاعد أجواء المنافسة بمسابقة ملكة جمال المحجبات، واختارت لجنة المسابقات بالموسم الثالث 5 فتيات من أصل 51 فتاة بالمرحلة الأولى للمسابقة والتى أجريت بمحافظة الإسكندرية، وتهدف المسابقة لوضع الفتاة المحجبة فى دائرة الضوء وإثبات أنها قادرة على دخول مسابقات والفوز.

 

وقالت آية محمود صاحبة فكرة مسابقة ملكة الحجاب إنه تقدم من محافظة الإسكندرية 51 فتاة، استطاعات 5 منهن فقط إقناع لجنة التحكيم بقدراتهن وثقافتهن، مشيرة إلى أن المرحلة الثانية ستنطلق من مدينة المنصورة، وهى المحافظة التى فازت منها ملكة الحجاب للموسم الثانى "سارة حورية".

 

 

إحدى المتسابقات
إحدى المتسابقات

 

جانب من المسابقة
جانب من المسابقة

 

وأضافت أن المرحلة الثالثة ستكون بمحافظة الإسماعيلية وسيأتى بعدها نقل جميع المرشحات للقاهرة للخضوع لمعسكر تدريبى مكثف لتلقى العديد من الخبرات فى مجال الموضة والأزياء، التغذية، التجميل، الإتيكيت وبعد ذلك تكون الحفلة النهائية لتتويج ملكة جمال الحجاب 201".

 


المتسابقات
المتسابقات

 

من جانبها تقول غادة حمدان عضو لجنة التحكيم: نحاول من خلال هذه المسابقة نشر ثقافة العناية بالبشرة والجسم من خلال منتج مصرى مصنوع من أجود المكونات الطبيعية، التى تمنح الفتاة أسرار الجمال السبعة التى اختصت بها ملوك وأميرات الفراعنة والتى تعتمد فى المقام الأول على عسل النحل الطبيعى وزيت الزيتون والجوجوبا بالإضافة إلى أفضل العطور الطبيعية.

 

  لجنة التحكيم

لجنة التحكيم

 

جدير بالذكر أن لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة تتكون من منظمة المسابقة وصاحبة الفكرة "آية محمود" والمذيعة "مروة سلام"، والدكتور "محمود العفيفى" أخصائى السمنة والتغذية، والدكتور "أحمد أبوستيت" طبيب الأسنان، والمذيع "ممدوح الشناوى" والمذيعة "مى القاضى" ومصممة ملابس المحجبات "هبة قنصوة" و"غادة حمدان".

 

متسابقة
متسابقة

 

من الفتيات المشاركات فى المسابقة
من الفتيات المشاركات فى المسابقة

 

من المتسابقات
من المتسابقات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة