اتحاد الكرة يخاطب فيفا لحل أزمة موعد ودية مصر والإمارات

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 11:14 ص
اتحاد الكرة يخاطب فيفا لحل أزمة موعد ودية مصر والإمارات منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل اتحاد الكرة خطاباً رسمياً صباح اليوم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يطلب فيه الموافقة على اعتماد الموعد المحدد لمباراة المنتخب الوطني الأول، ونظيره الإماراتي في الأجندة الدولية، والمقرر إقامتها في التاسع من نوفمبر المقبل.
 
وتنص لوائح الاتحاد الدولي للعبة على عدم جواز إقامة مباراتين بصبغة رسمية أو ودية في الأجندة الدولية، في قارتين خلال 3 أيام فقط.
 
وأكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني أنه أعد خطاباً للاتحاد الدولي للعبة سيتم إرساله صباح اليوم، للحصول على الموافقة الرسمية على إقامة المباراة في موعدها.
 
ورفض إيهاب لهيطة الحديث عن الحلول التي يمكن تنفيذها حال رفض الاتحاد الدولي مطلب المنتخب الوطني بإقامة مباراته الودية أمام الإمارات قبل مواجهة غانا بثلاثة أيام يوم 9 نوفمبر القادم، مشدداً على أن الجهاز الفني سينتظر لحين وصول رد "فيفا"، وتحديد الموقف النهائي والموعد الذي يمكن للمنتخب خوض مباراته أمام الإمارات فيه.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

نحن نعلم اللوائح والقوانين ولكن نحن نطلب تكسيرها ونطلب من العالم ان يفعل مثلنا

عندما توضع لوائح او قوانين لتنظيم شيء ما فمن وضع هذه اللوائح يجب ان يكون درس الأمور من كل جوانبها وتأثيراتها فالاتحاد الدولى لكورة القدم كذلك اكيد بعد الدراسات من جميع خبراء اللعبة حدد المواعيد التي تتناسب مع إمكانيات اللاعبين والتنقل بين الملاعب والوقت اللازم للتدريبات فالمدة هي ان تكون الراحة 3ايام واللعب في اليوم الرابع حتى هذا الان اصبح يطبق في البطولات المجمعة الكبرى ولكن نحن في مصر نريد كل حاجة على مزاجنا ونكسر اللوائح والقوانين ونطلب منالعالم ان يتبعنا بتكسير تلك اللوائح والقوانين ويسمح لنا باللعب في اى وقت واى يوم واحتساب ذلك لنا تبع الاجندة عرفتوا ليه ديما هناك فروق بيننا وبين الدول المتقدمة في جميع المجالات لأننا نستخدم الفهلوه ومرة تصيب ومرات تخيب واهى ماشية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة