أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحالف الشياطين مع نابولى قبل لقاء سيتى

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 01:27 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحالف الشياطين مع نابولى قبل لقاء سيتى لاعب نابولى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف نادى مانشستر يونايتد، تدريبات فريق نابولى الإيطالى، قبل لقائه المنتظر، مع مانشستر سيتى فى مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا المحدد لها التاسعة إلا الربع مساء الليلة، على ملعب الاتحاد.

نابولى يشكر مانشستر يونايتد قبل مواجهته مع السيتيزنز
 

وجه نابولى الإيطالى، الشكر لمانشستر يونايتد، لاستضافة تدريباته قبل لقاء مانشستر سيتى بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

ملعب تدريب مانشستر يونايتد
ملعب تدريب مانشستر يونايتد

نشرت الصفحة الرسمية لنادى نابولى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تغريدة، وجهت من خلالها الشكر لنادى مانشستر يونايتد، الذى استضاف تدريبات الفريق الإيطالى على ملعب التدريبات الخاص بالشياطين الحمر، قبل لقاء الفريق الإيطالى مع مانشستر سيتى، اليوم، على ملعب الإمارات بدوري أبطال أوروبا.

لاعب نابولى
لاعب نابولى بملعب مانشستر يونايتد

وجاء فى تغريدة نادى نابولى عبر موقع "توتير"، "شكرا مانشستر يونايتد على الضيافة الرائعة".

لاعبى نابولى فى ملعب مانشستر يونايتد
لاعبى نابولى فى ملعب مانشستر يونايتد

 

وينتظر أيضا مانشستر يونايتد مواجهة بنفيكا، بمباراة الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، غدا الأربعاء، بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

مهاجم مانشستر يونايتد يفلت من عقوبة الاتحاد الإنجليزى

أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم أنه لن يوقع عقوبة ضد مهاجم نادى مانشستر يونايتد بسبب الإدعاءات بأنه دهس مدافع ليفربول، ديجان لوفرين، فى المباراة السابقة بين الفريقين بملعب "آنفيلد"، السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حسبما أفادت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية.

وشهدت مباراة السبت الماضى بين ليفربول ومانشستر يونايتد كرة مشتركة بين اللاعب الدولى البلجيكى والمدافع الكرواتى، ما أدى لسقوط الأخير على أرض الملعب، وكانت تقارير أشارت إلى إمكانية إيقاف الاتحاد الإنجليزى للوكاكو، بعدما كشفت الإعادة التليفزيونية أن لاعب مانشستر يونايتد دهس يد لوفرين.

اللقطة المثيرة للجدل في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة