أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تهديده بالسجن 7 سنوات بسبب الضرائب

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 01:59 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تهديده بالسجن 7 سنوات بسبب الضرائب رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى ريال مدريد التصالح مع وزارة المالية الأسبانية ودفع الأموال المتهرب منها ضريبياً والبالغ قيمتها 14.7 مليون يورو .

رونالدو
رونالدو

رونالدو يرفض التصالح مع المالية الأسبانية فى قضية التهرب الضريبى
 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن رونالدو لم يتفق مع مسئولى وزارة المالية على التصالح فيما بينهما رافضا دفع قيمة الضرائب المتهرب منها والبالغ قيمتها 14.7 مليون يورو وهو ما قد يعرض اللاعب لعقوبة السجن.

أوضحت الصحيفة ، إن رونالدو سيواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى 7 سنوات فى حال إصراره على رأيه بعدم دفع قيمة الضرائب التى تهرب من دفعها خلال السنوات الماضية .

كان كريستيانو رونالدو قد وقف أمام قاضى المحكمة العليا الأسبانية 31 يوليو الماضى للإدلاء بأقواله فى قضية التهرب الضريبى من 14.7 مليون يورو .

رونالدو خلال تسجيل هدف الفوز داخل شباك خيتافى
رونالدو خلال تسجيل هدف الفوز داخل شباك خيتافى

الإعلام الإسبانى يحتفل بعودة رونالدو للتهديف فى الليجا
 

احتفلت وسائل الإعلام الإسبانية بالعودة التهديفية لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو فى منافسات الليجا، بعد إحرازه هدف الفوز للملكى أمام خيتافى خلال المباراة التى جمعت الطرفين السبت الماضى، وانتهت بفوز الأول بنتيجة 2/1 بالجولة الثامنة.

وكتبت صحيفة "أس" الإسبانية فى عنوان على صدر صفحتها الأولى "كريستيانو يكسر اللعنة"، فى إشارة إلى كسر النجم البرتغالى الصيام التهديفى له بالليجا بهدف قاتل فى مرمى خيتافى، بعد الفشل فى إحراز أية أهداف منذ بداية الموسم الجديد.

وعانى كريستيانو رونالدو من الفشل التهديفى بالليجا بعد 7 جولات من البطولة، حيث تغيب عن أول 4 أسابيع للإيقاف ثم عجز عن التهديف فى 3 أسابيع أخرى.

فيما عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلة "دائما يعود"، وتؤكد أن كريستيانو رونالدو ينجح فى أول أهدافه بالليجا هذا الموسم، ويقود ريال مدريد لفوز قاتل على خيتافى ويقلل الفارق مع المتصدر برشلونة على 5 نقاط.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو خطف فوز مهم على خيتافى وحصد الثلاث نقاط كاملة، فى الوقت الذى سقط خلاله برشلونة بالتعادل أمام أتلتيكو مدريد وفقدان نقطتين فى صراع المقدمة.

بهذا يبدأ رونالدو منافسة صعبة مع غريمه التقليدى ليونيل ميسي على هداف الليجا الذى يحتل صدارته الأخير حتى الآن بـ11 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة