أخبار بايرن ميونخ اليوم عن هجوم اللاعبين على المدير الرياضى بسبب ريبيرى

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 03:44 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن هجوم اللاعبين على المدير الرياضى بسبب ريبيرى فرانك ريبيرى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنّ لاعبى نادى بايرن ميونخ هجوماً عنيفاً على حسن صالح حميديتش المدير الرياضى للبافارى بسبب عدم تطبيق القوانين والعقوبات على فرانك ريبيرى جناح العملاق الألمانى .

فرانك ريبيري جناح بايرن ميونخ
فرانك ريبيري جناح بايرن ميونخ

لاعبو بايرن ميونخ يهاجمون المدير الرياضى للبافارى 
 

وفقاً لتقرير كشفت عنه صحيفة "كيكر" الألمانية ، إن بعض لاعبى بايرن ميونخ يشعرون بالظلم بسبب عدم تطبيق القوانين على جميع اللاعبين بدون إستثناء مما أفقدهم الثقة فى حميديتش المدير الرياضى للنادى .

أشار التقرير ، إن حميديتش منع جميع اللاعبين من السفر خلال أيام الأجازات من تدريب بايرن ميونخ فيما وافق على سقر ريبيرى لقضاء أجازاته مما أدى إلى غضب اللاعبين وشعورهم بعدم الرضا بسبب هذا التحيز للنجم الفرنسى .

كما أكدت الصحيفة فى تقريرها ، إن ما أغضب اللاعبين بشكل كبير هو عدم تطبيق العقوبات اللازمة على ربيبرى بعد واقعة إلقاء قميص بايرن ميونخ خلال خروجه من الملعب أمام إندرلخت البلجيكى بالجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا .

مارتينيز لاعب وسط بايرن ميونخ
مارتينيز لاعب وسط بايرن ميونخ

مدرب بايرن ميونخ يكشف سبب غياب مارتينيز عن مباراة سيلتك
 

أكد يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونخ الألمانى، أن لاعب الوسط الإسبانى خافى مارتينيز سيغيب عن مباراة سيلتك الأسكتلندى بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، المحدد لها غداً ، الأربعاء، بسبب إصابة الكتف التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة الجولة الثامنة من الدورى الألمانى، التى أقيمت السبت الماضى أمام فرايبورج، وانتهت بفوز الفريق البافارى بخماسية نظيفة.

 وذكرت صحيفة "Tz" الألمانية، أن يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ أكد أن خافى مارتينيز يعانى من تمزق فى مفصل الكتف الأيمن، وأنه يتدرب بمفرده بتحفظ شديد، ولكنه لن يغيب لفترة طويلة.

وأشار يوب هاينكس إلى أن مارتينيز سيغيب عن صفوف بايرن ميونخ فى مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، المحدد لها بعد غد، الأربعاء، أمام سيلتك، بسبب الألم الذى يعانى منه، إثر إصابة كتفه، وأنه لا يعانى من أى مشاكل فى الحركة.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ الألمانى يحتل وصافة المجموعة الثانية فى دورى أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط خلفاً للمتصدر باريس سان جيرمان بـ 6 نقاط .  










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة