7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 04:00 م
7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم رمضان صبحى نجم منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 17/10/2017 العديد من الأخبار الرياضية أبرزها، إعداد إدارة النادى الأهلي شكوى رسمية تمهيداً لتقديمها للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، من أجل استعادة فلوس القلعة الحمراء لدى نادى ستوك سيتى الإنجليزى والخاصة بالقسط الأخير من صفقة انتقال رمضان صبحى لاعب الأهلي لـ"ستوك"، حيث بلغت قيمة الصفقة 5 ملايين دولار، حصل الأهلى على مليونى و500 ألف دولار ويتبقّى مثلها.

ونرصد أهم 7 أخبار رياضية نشرت على موقع "اليوم السابع" اليوم ..

الأهلي يجهز شكوى لـ"الفيفا" لاستعادة فلوس رمضان صبحى من إنجلترا

أعدت إدارة النادى الأهلي شكوى رسمية تمهيداً لتقديمها للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، من أجل استعادة فلوس القلعة الحمراء لدى نادى ستوك سيتى الإنجليزى والخاصة بالقسط الأخير من صفقة انتقال رمضان صبحى لاعب الأهلي لـ"ستوك"، حيث بلغت قيمة الصفقة 5 ملايين دولار، حصل الأهلى على مليونين و500 ألف دولار ويتبقّى مثلهما، بعد أن نجحت الشركة الراعية السابقة لقناة النادى فى الحجز عليها، حيث تقدمت بشكوى لإحدى المحاكم الإنجليزية طلبت فيها من نادى ستوك عدم صرف الـ2.5 مليون دولار للأهلي نظرًا لوجود مستحقات للشركة لدى النادى بعد النزاع القضائى بينهما.

اتحاد الكرة يحذر الزمالك من الهبوط للقسم الثانى بسبب ريكاردو

حذر اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة نادى الزمالك من عدم سداد مستحقات البرازيلى ريكاردو لاعب الفريق السابق، وقدرها 600 ألف دولار، قبل يوم 26 أكتوبر الحالى، بعد خطاب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الأخير.

الأهلى يمنح الكاف 700 تذكرة لمباراة النجم الساحلي بدورى الأبطال

استقر مجلس إدارة النادى الأهلى على منح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" 700 تذكرة لمباراة النجم الساحلى المُقرر لها الأحد المقبل باستاد برج العرب فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

اتحاد الكرة يعتذر عن مواجهة سوريا وديا بسبب الإمارات

كشف اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن الجبلاية اعتذرت للمنتخب السورى عن إقامة مباراة ودية بين الطرفين نوفمبر المقبل، بناء على طلب الجانب السورى.


الزمالك يُعلن مقاطعة رابطة المحترفين فى خطاب رسمى للجبلاية

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، خطاباً رسمياً إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة، يرفض فيه الاعتراف بالتعديلات الأخيرة التي طرأت على لائحة النظام الأساسي للجبلاية خلال الجمعية العمومية السابقة.

غانا ترفض طلب الفراعنة بتأجيل مباراتهما فى الجولة الأخيرة بتصفيات المونديال

كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول، أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر، طلب من اتحاد الكرة إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الغاني لكرة القدم، يطلب فيه تعديل موعد مباراة المنتخين في ختام مشوارهما في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم القادمة والتي تأهل الفراعنة عن مجموعته بعد فوزه على الكونغو في المباراة الماضية ببرج العرب.

السعيد والحاوى جاهزان لتدعيم الأهلي أمام النجم الساحلى

قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، إن ثنائى الفريق عبد الله السعيد ووليد سليمان سيكونان جاهزان بنسبة كبيرة للمشاركة مع المارد الأحمر فى مباراة النجم الساحلى يوم الأحد المقبل ببرج العرب، فى إياب نصف دورى أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة