هل يرحل متعب عن الأهلي بسبب المونديال؟

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 12:01 ص
هل يرحل متعب عن الأهلي بسبب المونديال؟ متعب
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يرحل عماد متعب مهاجم الأهلي عن الفريق فى يناير بسبب المشاركة مع المنتخب الوطني فى كأس العالم بروسيا؟.. سؤال يفرض نفسه بقوة علي الساحة الرياضية، خاصة بعد تصريحات أسامة نبيه المدرب العام للفراعنة، والذي أكد فيها أن المنتخب يرحب بضم متعب في حال إستعادة مستواه المعروف.

 

رغبة المهاجم الدولي في تحقيق حلمه بالمشاركة في كأس العالم، والظهور مع الفراعنة في روسيا ظهرت بقوة خلال الفترة الماضية بعد تألق متعب في مران الأهلي قبل مباراة الإتحاد السكندري بعد احرازه أكثر من هدف، ولكن رغبته صدمت حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر والتي ظهرت في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة بسبب تأخر المشاركة في المباراة .

 

عماد متعب رفض الرحيل في الموسم الماضي عن القلعة الحمراء بعد تلقيه عدد من العروض في الفترة الماضية أبرزها من الزمالك ووادي دجلة نظراً لارتباطه الشديد بجمهور الفريق الأحمر بالإضافة إلي أنه من أبناء النادي الأهلي ، ولكن هل فكرة الرحيل بدأت تراود مهاجم الأهلي بعد الصدام الأخير مع مدرب، من اجل المشاركة بصفة أساسية مع فريق آخر لإستعادة مستواه.

 

متعب أصبحت لديه قناعة بأن البدرى يتبع سياسة التجاهل والتطفيش ضده فى أصعب مراحل حياته، بعدما قدم الكثير والكثير للكرة المصرية عامة والأهلى على وجه التحديد، وبات فى مفترق الطرق بين سوء الخاتمة التى يجبره البدرى على وضعها تتراً لنهاية علاقته بالقلعة الحمراء، وبين الرحيل والتألق فى ناد آخر حتى يجد أبواب الفراعنة مفتوحة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

البدري لا يري سوي الإطاحة بمتعب بالرغم من طلب محمود طاهر بتأجيل الصراع ولكنه لم يستجيب

ونتيجه تسرع البدري في القضاء علي متعب قبل الانتخبات قضي علي الامال المتبقيه لمحمود طاهر لان الصراع كان سينتهي لو ان محمود طاهر له من الدرايه الفنيه التي تجعله يكتشف اسباب الصراع ويتأكد ان البدري جانبه الصواب وحتي وصل به العناد انه لم يتذكر ان محمود طاهر هو من اعاده الي القياده الفنيه وان بسبب هذا الصراع انهي علي امال محمود طاهر في الانتخبات وهذا يعني ان البدري عض اليد الذي ساعدته وكلها أمور تخفض من استمرار البدري في حاله نجاح الخطيب في الانتخبات وهذا ما يواكده اتجاه الصراع بين متعب والجماهير في جانب والبدري ورفاقه علي الجانب الاخر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد زايد

ليه كدا

البدري مدرب مغرور جدا جدا ويتعمد تحطيم عماد متعب الاسطوره ويستفزه مستغلا ان الحظ يخدمه في تحقيق الانتصارات لماذا لا يشركه خصوصا في المباريات التي يكون فيها ضامن الفوز لماذا لا يجعل الجماهير تري بنفسها مستوي عماد متعب انه حاقد عليه وانا ازعم ان لو أعطي متعب الفرصه سيلعب فورا في المنتخب وهذا ما لا يريده البدري حقدا وحسدا ومحمود طاهر يغض البصر عن هذا الظلم الفادح او يمكن مش دارى الامل فيك يا خطيب

عدد الردود 0

بواسطة:

كرم سعيد جعفر

البدري يكره النجوم

بصراحه موقف غريب وعجيب من البدري خصوصا مع عدم وجود مهاجمين وكان المفروض علي البدري ان يعطي فرصه لمتعب ان يلعب شوط كامل في مباره الاتحاد او في كل مباره شوط ويترك الحكم للجمهور ويري ماذا سوف يقدم متعب لكن البدري لايحب متعب

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحي حافظ

إصرار وتكرار

إصرار واستمرار تكرار البدري لتجاهل نجم العرب متعب يؤكد أن هناك حسد وحقد واضح في كل تصرفات هذا المدرب الحاقد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مخلوف

مدرب مقزز

علشان متعب احسن منه وهو بيكره النجوم دايما مقعده على الدكة نصيحة سيب الاهلى لو محدش جابلك حقك

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

ليه يابدرى

اين القناص ان كنت ناسى افكرك متعب المتعب قناص الاهلاى مرعب الحراس عماد متعب جماهير الاهلى تتمنى مشاركه متعب المتعب القناص على الرغم انه لم يلعب ويحرز اهداف فى اوقات قاتله وصعبه مين ازارو انقردات وبيضيعها ومش بيشوط انبارح كان ممكن نغلب باهداف كثيرة لو القناص مرعب الحراس موجود على ارض الملعب حرام عليك يابدرى ده مهما كان ابن النادى ليبه يابدرى؟

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

فليرحل البدرى

البدرى مهما حصل على بطولات جمهور الاهلى لايحبه منذ ان ترك الاهلى وهرب الى ليبيا وان كان محمود طاهر ال رجعه فليذهب الى الجحيم وليبقى متعب ايقونه الاهلى على الدوام

عدد الردود 0

بواسطة:

صريح

بصراحه متعب كان المفروض انه يعتزل من زمان فضل موجود بالاهلى لغاية مانجمه انطفأ للأسف

هذه هى الحقيقه .. ليته ياخدها من قاصرها ويعتزل

عدد الردود 0

بواسطة:

Fattah

مصلحة الاهلى أهم

ايه المقياس بتاعك يابدرى لاختيار اللاعب هل حبك الشخصى ولا العند لما كان فى الاهلى فرود هداف ( الهارب) كوليبالى لم تقدمة ولا اشركته فى اللعب لفتره وكل الناس كانت بتتسأل لماذ لا تشركه واجابتك هيجى وقته ولما اشترك اول مباراه أحرز هدفين واحرجك ولكن مع ازارو رغم عدم تقديمة اى شئ فى اى مبارة مصصم على اشراكه والخوف على احمد الشيخ سيكون مصيره مثل متعب لأنك يابدرى بتحب نيدفيد ولاتحب الذى يفيد الفريق المهم العند والغرور ثم مصلحة النادى بتيجى بالحظ وربنا يستر.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

من تواضع لله رَفَعُه

رغم أنني أهلاوي صميم و لكن اتمني اليوم الذي يرحل فيه البدري عن الأهلي بسبب غروره و تجاهله للاعبين من الممكن أن يكونوا مهمين جدا في المنتخب الوطني . أنه يخلط بين الخلافات الشخصيه و مصلحة النادي و المنتخب أيضا . ليته يعلم أن الدنيا يوم كده و يوم كده ... بلاش إفتري يا كابتن !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة