لست وحدك يا رمضان.. شاهد أسوأ هزائم المحترفين فى ملاعب أوروبا

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 12:28 م
لست وحدك يا رمضان.. شاهد أسوأ هزائم المحترفين فى ملاعب أوروبا رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض رمضان صبحى لاعب وسط منتخب مصر لهزيمة قاسية مع ستوك سيتى أمام مانشستر سيتى بـ7 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما السبت بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

تقدم مانشستر سيتى بثلاثة أهداف فى غضون 10 دقائق عن طريق جابرييل جيسوس ورحيم سترلينج ودافيد سيلفا فى الدقائق 17 و19 و27 على التوالى، قبل أن يتمكن مامى ضيوف من تسجيل هدف ستوك سيتى الأول فى الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى تمكن مانشستر سيتى من تسجيل أربعة أهداف أخرى عن طريق جابرييل خيسوس وفرناندينهو وليروى سانى وبرنادو سيلفا فى الدقائق 56 و60 و62 و79، فيما سجل هدف ستوك سيتى الثانى كايل والكر لاعب مانشستر سيتى "خطأ فى مرماه" بالدقيقة 47.

وبدأ رمضان صبحى مباراة مانشستر سيتى وستوك سيتى فى الدورى الإنجليزى على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك بداية من الدقيقة 53.

الهزيمة التي تعرض لها رمضان صبحى ليست الأسوأ التى يتعرض لها المحترفون فى ملاعب أوروبا في السنوات الأخيرة، وهو ما سنستعرضه سويا خلال السطور المقبلة.

 

محمد صلاح

 

في التاسع من سبتمبر الماضي تلقى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، ثانى أسوأ هزيمة فى مسيرته بملاعب كرة القدم، بعد الخسارة القاسية التى تعرض لها "الريدز" أمام مانشستر سيتى بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الاتحاد" فى قمة مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل أهداف مانشستر سيتى فى شباك ليفربول جابرييل جيسوس وليروى سانى "هدفين" وسيرجيو أجويرو "هدف" فى الدقائق 25 و51 و53 و77 و91 من عمر المباراة.

 

محمود تريزيجيه

خسر محمود تريزيجيه مع فريقه موسكرون أمام أندرلخت بسبعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما يوم 27 نوفمبر الماضى، بملعب "فاندن ستوك"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

وسجل سباعية أندرلخت كل من لوكاس تيودورتشيك، سوفيان هانى، ماتيج ديلاك حارس موسكرون بالخطأ فى مرماه، نيكولاى ستانسيو، يورى تيليمانس من ركلة جزاء، أوروس سباجيك، وماسيمو برونو، فى الدقائق 2، 21، 28، 31، 76، 82، و84 على الترتيب، فيما تغاضى حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء لصالح محمود تريزيجيه، بعدما تعرض لضربة قوية من أحد مدافعى أندرلخت بكوع اليد فى وجهه، داخل الصندوق، وهو ما كان يستوجب طرد مدافع أصحاب الأرض.

جدير بالذكر أن محمود تريزيجيه يلعب حالياً في صفوف قاسم باشا التركي على سبيل الاعارة قادماً من أندرلخت البلجيكي.

 

أحمد المحمدى

تلقى الدولى المصرى أحمد المحمدى، هزيمة قاسية عندما كان يلعب في صفوف هال سيتي خارج ملعبه أمام بورنموث بستة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما يوم 15 أكتوبر 2016، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل أهداف بورنموث جونيور ستانيسلاس "هدفين"، وتشارلى دانيلز، وستيف كوك، وكاليوم ويلسون، ودان جوسلينج "هدف" فى الدقائق 5 و41 و45 و56 و83 و88 على التوالى، بينما سجل هدف هال سيتى الوحيد راين ماسون فى الدقيقة 34 من عمر المباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة