بالفيديو.. محرز ينقذ ليستر سيتى من كمين وست بروميتش بمشاركة حجازى

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 11:03 م
بالفيديو.. محرز ينقذ ليستر سيتى من كمين وست بروميتش بمشاركة حجازى أحمد حجازى فى مباراة وست بروميتش وليستر سيتى
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف فريق ليستر سيتى تعادلاً إيجابياً صعباً بهدف لمثله من ضيفه وست بروميتش ألبيون، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "كينج باور" فى ختام الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
الشوط الأول من المباراة كان قوياً وقدم الفريقان عرضاً جيداً، وظهر أحمد حجازى بشكل رائع، إلا أنه حصل على بطاقة صفراء، بعدما تدخل بقوة على جيمى فاردى نجم هجوم ليستر، أثناء محاولة تشتيت الكرة من أمامه. 
 
لحظة تدخل حجازى على فار
لحظة تدخل أحمد حجازى على جيمى فاردى
 
وفى الشوط الثانى نجح البلجيكى من أصول مغربية ناصر الشادلى فى تسجيل هدف التقدم لصالح وست بروميتش، فى الدقيقة 63، من ركلة حرة مباشرة سددها بشكل رائع للغاية، ليكون أول أهدافه هذا الموسم مع الباجيز، فى أول مشاركة له منذ بداية الموسم، حيث إنه لم يلعب أى مباراة سابقة. 
 
 
ولكن قبل نهاية المباراة بعشر دقائق نجح النجم الجزائرى رياض محرز فى تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض، من تسديدة قوية، وذلك بعد جملة رائعة بينه وبين مواطنه إسلام سليمانى، أمام أحمد حجازى، الذى فشل فى تشتيت الكرة من أمام محرز. 
 
بهذا التعادل رفع ليستر سيتى رصيده إلى 6 نقاط، ليظل فى المركز الـ 18 بمنطقة الخطر، بينما رفع وست بروميتش رصيده إلى 10 نقاط، وقفز إلى المركز العاشر، بعدما كان فى المركز الـ 11 بجدول الترتيب، والذى يتربع مانشستر سيتى على صدارته بـ 22 نقطة.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

ليستر تستحق الفوز..

ليستر 7 فرص وهدف واحد..ألبيول فرصتان وهدف..إنها كرة القدم..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة